عصبة الأبطال.. الوداد يتجه لاستقبال الترجي التونسي بـ”دونور”

16 يونيو 2020 - 01:47

كشف مصدر مطلع لجريدة "العمق" أن نادي الوداد البيضاوي يتجه لإستقبال نادي الترجي التونسي لحساب ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بالمركب الرياضي محمد الخامس بدل المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وتمكن نادي الوداد البيضاوي من التأهل لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بعد تعادله أمام ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي، لحساب إياب نهائي المنافسة.

وحقق الترجي التونسي تعادلا ثمينا أمام تيبي مازيمبي الكونغولي، مكنه من التأهل للمباراة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية، مستفيدا من هدف سجله خلال مباراة الذهاب.

وكان نائب رئيس جماعة الدار البيضاء المكلف بالشؤون الرياضية، عبد المالك الكحيلي، أكد أن الموعد الذي حدد من قبل من أجل فتح مركب محمد الخامس مازال قارا.

وأضاف الكحيلي في تصريح لجريدة "العمق"، أن المصالح المعنية قامت اليوم بزيارة تفقدية للملعب وتم الوقوف على كل الجوانب المعنية بالإصلاحات، وأن الملعب أصبح جاهزا لإستقبال المبارايات.

وكانت ولاية الدار البيضاء سطات قد أعلنت أن لجنة يرأسها والي الجهة، قامت بزيارة ميدانية للاطلاع على تقدم أشغال تحديث و تأهيل المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء وأكدت أنه سيفتح أبوابه مجددا خلال الأسبوع الأخير من شهر مايو المقبل.

يشار إلى أنه سبق أن زار والي الجهة الملعب مرفوقا بعامل عمالة مقاطعة الدار البيضاء أنفا، ورئيس جماعة الدار البيضاء، والمسؤولين الجهويين بالمصالح الأمنية المعنية، والمديرين العامين لشركتي التنمية المحلية “الدار البيضاء للتهيئة” و”الدار البيضاء للتظاهرات و التنشيط”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بانينكا – ح 9 | الجابري.. أصغر مدرب في المغرب يتحدث عن تجربته وعدم احترافه اللعب يوما

رونالدو يتصدر قائمة الرياضيين الأعلى أجرا في العالم

لابورتا يحسم في مصير تشافي مدرب برشلونة