ياجور يتصدر ترتيب الهدافين في البطولة والطوغولي “كودجو” ثانيا

16 يونيو 2020 - 01:47

يتصدر لاعب الرجاء البيضاوي، محسن ياجور، ترتيب الهدافين بالدوري المغربي لكرة القدم، برصيد 18 هدفا هدفا ضمنها هدفا واحدا من ضربة جزاء، فيما يأتي الطوغولي لابا كودجو فودو لاعب نهضة بركان في المركز الثاني بـ 17 هدفا منها ستة أهداف من ضربات الجزاء.

فيما سجل كوفي بوا لاعب أولمبيك آسفي 11 هدفا ضمنها هدف واحد من ضربة الجزاء، فيما يحتل اللاعب التنزاني سايمون مسوفا لاعب الدفاع الحسني الجديدي المركز الرابع برصيد 10 أهداف ضمنها هدف واحد من ضربة الجزاء، والذي يحتل فريقه المركز الثامن برصيد 30 جمعها من 24 مباراة أجراها الفريق.

وفاز الرجاء البيضاوي على ضيفه مولودية وجدة بهدفين مقابل هدف في المبارة التي جمعت بينهما أمس السبت لحساب افتتاح الجولة الثامنة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء وأداره الحكم نبيل بنرقية.

وسجل هدف التقدم للمولودية اللاعب البرازيلي جيفرسون في الدقيقة 49 قبل أن يعدل النتيجة للرجاء اللاعب محسن ياجور في الدقيقة 63 ثم عاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 79، وبهذه النتيجة وصل الرجاء البيضاوي إلى النقطة 52 في المركز الثاني بينما ظل المولودية الوجدية في المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

ويتصدر نادي أن الوداد البيضاوي ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 54 نقطة، متبوعا بنادي الرجاء برصيد 52 نقطة، فيما المركز الثالث اتحاد طنجة برصيد 39 نقطة.

ويتديل ترتيب القسم الأول من البطولة الوطني نادي المغرب التطواني في المركز14 برصيد 28 نقطة، والكوكب المراكشي في المركز ما قبل الأخير برصيد 26 نفطة، وشباب الريف الحسيمي في المركز الأخير برصيد 23 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا