قبل الصِدام الإفريقي.. الوداد يواجه بركان والترجي يقابل النجم الساحلي

16 يونيو 2020 - 01:47

يواجه الترجي الرياضي التونسي نظيره النجم الساحلي، يوم 18 ماي الجاري، في إطار الجولة الثانية والعشرين من البطولة التونسية، بينما يلتقي نادي الوداد المنتشي بتأهله لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية، فريق نهضة بركان المنتشي بتأهله إلى الدور النهائي من منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، في إطار الجولة 28 من البطولة الوطنية على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان.

وتأتي مباراة الترجي متصدر الدوري التونسي برصيد 49 نقطة والنجم الساحلي قبل السفر إلى المغرب، من أجل مواجهة الوداد البيضاوي، 24 ماي الجاري، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن نادي الوداد البيضاوي من التأهل لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بعد تعادله اليوم أمام ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي، لحساب إياب نهائي المنافسة، بعدما انتهت مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وحقق الترجي التونسي تعادلا ثمينا أمام تيبي مازيمبي الكونغولي، مكنه من التأهل للمباراة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية، مستفيدا من هدف سجله خلال مباراة الذهاب.

يشار إلى أن نادي الوداد البيضاوي يتصدر ترتيب البطولة الوطنية برصيد 54 نقطة مع مباراتين ناقصتين، ويحتل الرجاء البيضاوي المركز الثاني برصيد 49 نقطة، بينما يتذيل الترتيب شباب الريف الحسيمي برصيد 23 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأرجنتين وكولومبيا.. الرقصة الأخيرة لنجوم الكرة في نهائي كوبا أمريكا

نهائي اليورو.. “لاروخا” تنشد اللقب الرابع والأسود لنسيان خيبة لندن

المنتخب الأولمبي يجري معسكرا مغلقا بـ”ليون” الفرنسية استعدادا للأولمبياد