المنتخب الوطني يواصل استعداداته لمباراة إفريقيا الوسطى

16 نوفمبر 2020 - 01:03

أجرى المنتخب الوطني مساء أمس الأحد، أول حصة تدريبية له بمدينة دوالا الكاميرونية، وذلك تحسبا للمباراة التي ستجمعه غدا الثلاثاء بمنتخب إفريقيا الوسطى لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على موقعها الرسمي، أن جميع العناصر الوطنية التي تمت المناداة عليها شاركت في الحصة التدريبية التي أقيمت بالملعب الملحق لملعب الوحدة، مضيفة أن الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش ركز خلال هذه الحصة، والتي امتدت لحوالي ساعة ونصف، على الجانب التقني والبدني.

وبددت مشاركة أشرف حكيمي خلال هذه الحصة التدريبية مخاوف الطاقم التقني من عدم جاهزية اللاعب لمباراة الغد، بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة الجمعة الماضي أمام إفريقيا الوسطى برسم الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية، حيث اضطر الناخب الوطني إلى إخراج نجم إنتر ميلان في الشوط الثاني من اللقاء، وتعويضه بالوافد الجديد زكريا أبو خلال، تفادياً لتفاقم إصابته، في انتظار قرار حاليلوزيتش بشأن مشاركة اللاعب في مباراة الغد من عدمها.

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد حلت أول أمس السبت، بمطار دوالا الدولي بالكاميرون استعدادا للقاء إفريقيا الوسطى التي تعذر عليها استقبال المباراة بملعبها لعدم استيفائه الشروط والمعايير الدولية.

يشار أن المنتخب المغربي تفوق على إفريقيا الوسطى بأربعة أهداف لواحد في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية في المباراة التي جرت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته