كلاسيكو الوداد والجيش ينتهي بالتعادل (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:47

تعادل الوداد البيضاوي مع مستضيفه الجيش الملكي بهدف في كل مرمى في المبارة التي جمعت بينهما اليوم الخميس لحساب مؤجل الجولة السادسة والعشرين وهو اللقاء الذي أجري على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بدون جمهور .

وسجل هدف المباراة التقدم للوداد البيضاوي اللاعب الليبيري ويليام جيبور في الدقيقة 13 من عمر المباراة من علامة الجزاء قبل أن يعدل للجيش الملكي العميد المهدي برحمو في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي المحتسب من عمر الشوط الثاني، ليصل بذلك الوداد إلى النقطة 54 في صدارة البطولة الوطنية مع مباراة ناقصة بينما ظل الجيش الملكي في المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة .

وكان نادي الوداد البيضاوي قد تمكن من الفوز في مباراة الذهاب على ضيفه الجيش الملكي بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب الدورة 11 من البطولة الوطنية بنتيجة هدف دون رد لينتزع صدارة الدوري المغربي مؤقتا.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي يتصدر ترتيب البطولة الوطنية برصيد 54 نقطة مع مباراة ناقصة متبوعا بالرجاء البيضاوي صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة، بينما يأتي في المركز ما قبل الأخير الكوكب المراكشي برصيد 26 نقطة ويتذيل الترتيب شباب الريف الحسيمي برصيد 23 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني