الصفاقسي يستبق عقوبة “الكاف” بشكاية ضد أمن ملعب نهضة بركان

16 يونيو 2020 - 01:47

قرر نادي الصفاقسي التونسي طرق باب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" لتقديم تظلمه بخصوص ما اعتبره اعتداء على لاعبيه، في مباراة إياب نصف نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام نهضة بركان، قبل 5 أيام.

وبالرغم من أن مقاطع "الفيديو" أوضحت تورط لاعبي الصفاقسي التونسي، في ضرب الحكم المساعد بعد صافرة النهاية، إلا أن الصفاقسي قرر وضع تظلم، يقول خلال إن لاعبيه كانوا ضحية تدخل عنيف من طرف أمن الملعب البلدي ببركان.

ناصر نجاح، رئيس فرع كرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي، قدم تصريحات صحفية للإعلام المصري، عبر من خلاله عن نقل شكاية إلى "الكاف" تهم الموضوع، وتدون أيضا شكاية ضد الحكم السنغالي ماغيت ندياي، باعتباره سقط في أخطاء أثرت على نتيجة اللقاء.

وحسب المسؤول الكروي الأول بالنادي التونسي، فإن التظلم سيكون مرفقاً بمقاطع توضح التدخل "العنيف" لأمن الملعب، وذلك تفادياً لتسليط أي عقوبات على المجموعة، أو على الأقل التخفيف منها.

حكيم اللقاء الكروي القاري، كان قد دون تقريره بخصوص الأحداث اللارياضية التي تلت المواجهة، والتي وضحت ضلوع 7 لاعبين في ضرب ولكم الحكم المساعد، ومحاولة الوصول للحكم الرئيسي، إلا أن تدخل رجال الأمن أبعد ندياي عن الضجة، ومنع "الصفاقسيين" من الاقتراب منه.

يٌشار، إلى أن الصفاقسي مهدد بعقوبة ثقيلة من طرف "الكاف" قد تصل إلى حد التوقيف من المشاركات القارية المقبلة، كما أن لاعبيه الذين أحدثوا الفوضى أيضا، سيواجهون قرارات تأديبية صارمة بدورهم.

وعبر نهضة بركان إلى نهائي كأس الكنفدرالية بـ"ريمونتادا" في إياب مرحلة نصف النهائي، سجل اللاعبون خلالها ثلاثية نظيفة في مرمى الضيوف، ليرافقوا الوداد الرياضي، الذي سيمثل الكرة الوطنية بنهائي دوري الأبطال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027