برسالة “واتساب”.. زيدان يخبر 3 لاعبين بنهاية مغامرتهم مع ريال مدريد

16 يونيو 2020 - 01:47

"الكاف" يختار ملعب موقعة الزمالك ونهضة بركان بنهائي كأس الكنفدرالية/ بسبب "الكان"..موقعة نهائي كأس الكنفدرالية بين بركان والزمالك ببرج العرب

مع اقتراب إسدال الستار رسمياً على الموسم الكروي بإسبانيا، بدأ زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بوضع ترتيبات قائمة المغادرين والأسماء المرتقب التعاقد معها صيفاً، للاستعداد للاستحقاقات الكروية المقبلة، بعد سنة بيضاء لرفاق سيرجيو راموس.

صحيفة "ماركا" القريبة من أسوار النادي الملكي، قالت إن المدرب الفرنسي أخبر 3 من لاعبيه الحاليين، بوضع أسماءهم خارج مفكرة ريال مدريد للموسم الرياضي المقبل، بسبب تراجع أداءهم، وضغط الإدارة.

وحسب المصدر ذاته، فإن زيدان اختار أن يكون صريحا مع اللاعبين الثلاثة،غاريث بيل، وماركوس ليورينتي، إضافة إلى داني سيبايوس، حيث دارت محادثة بينه وبينهم عبر "الواتساب"، لشرح الظروف التي دفعته إلى إخراجهم من لائحته المقبلة.

الصحيفة قالت إن زيدان كان متمسكاً بخدمات الولزي غاريت بيل وظل دائماً يدافع عنه بعد عودته لقيادة "الميرنغي" خلفا لسانتياغو سولاري، إلا أن الإدارة أبدت انزعاجها من حصيلة اللاعب طيلة السنوات الخمسة والنصف الأخيرة التي قضاها مع المجموعة.

ولازال ريال مدريد يبحث عن نجم لتعزيز خطه الهجومي، الذي تراجع أداءه برحيل كريستيانو رونالدو، الصيف الماضي، إلى صفوف يوفنتوس، وتركه لفراغ كبير، فشل كل من كريم بنزيمة وبيل في تغطيته، منذ بداية المنافسات الكروية التي تعد الأسوء لـ"الميرنغي" بالسنوات الأخيرة، بخروج مبكر من دوري الأبطال، وإقصاء من كأس ملك إسبانيا، وأيضاَ تتويج الغريم برشلونة بلقب الدوري المحلي الممتاز.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض