الشوط الأول.. نهضة بركان يهزم الصفاقسي التونسي (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:47

تمكن نادي نهضة بركان من تحقيق نتيجة الفوز بثلاثية خلال الشوط الأول من المباراة التي تجمعه في هذه الأثناء بالصفاقسي التونسي، على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان لحساب إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

سجل الهدف الأول للنهضة البركانية اللاعب لابا كودجو في الدقيقة 8، وضاعف النتيجة اللاعب عمر النمساوي في الدقيقة 19، فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب يوسوفو دايو في الدقيقة31.

ودخل نادي نهضة بركان المباراة بكل من، المحمدي، المقدم، يوسوفو دايو، ايشو، عمر النمساوي، أمين الكاس، العربي الناجي، بكر الهلالي، حمدي لعشير، لابا كودجو، محمد فرحان

ودخل نادي الصفاقسي التونسي أيمن دحمان، حمزة المثلوثي، حسام الدقدوق، هاني عمامو، نسيم هنيد، حمزة الجلاصي، كينغزلي سوكاري، الحبيب الوسلاتي، نذير القريشي، علاء المرزوقي، فراس شواط .

وسيعتمد نادي نهضة بركان على سجله الرائع بملعبه هذا الموسم في منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، حيت فاز في مبارياته الست السابقة بالملعب البلدي، مسجلا خمسة انتصارات وتعادل وحيد، و 18 هدفاً مقابل 3 فقط في مرماه.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي نهضة بركان بمضيفه الصفاقسي التونسي على أرضية ملعب الطيب المهيري، لحساب ذهاب كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأرجنتين وكولومبيا.. الرقصة الأخيرة لنجوم الكرة في نهائي كوبا أمريكا

نهائي اليورو.. “لاروخا” تنشد اللقب الرابع والأسود لنسيان خيبة لندن

المنتخب الأولمبي يجري معسكرا مغلقا بـ”ليون” الفرنسية استعدادا للأولمبياد