بحضور الحدادي وماسينا..خاليلوزيتش يكشف التشكيلة الرسمية للأسود أمام موريتانيا

26 مارس 2021 - 06:28

كشف الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، عن التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي التي ستواجه نظيره الموريتاني لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، المقامة مطلع السنة المقبلة بالكاميرون.

وعرفت التشكيلة الرسمية حضور كل من نجم إشبيلية الإسباني منير الحدادي للمرة الأولى مع المنتخب منذ الموافقة على حمله القميص الوطني، إضافة للمشاركة الأولى لظهير واتفورد الإنجليزي أدم ماسينا، مع إشراك لاعب الوداد الرياضي يحيى جبران، فضلا عن حضور نجوم المنتخب كأشرف حكيمي وحكيم زياش.

وسيدخل المنتخب المغربي في هذا اللقاء بكل من، ياسين بونو، رومان سايس، زهير فضال، أشرف حكيمي، أدم ماسينا، يحيى جبران، املاح، أيمن برقوق، يوسف النصيري، حكيم زياش، منير الحدادي.

وكان المنتخب المغربي، ضمن عبوره لنهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، التي ستقام مطلع السنة المقبلة بالكاميرون، مستفيدا من تعادل المنتخبين البوروندي وإفريقيا الوسطى.

وبعد هذا التعادل، رفع منتخب بوروندي رصيده إلى خمس  نقاط في المركز الثاني من المجموعة الخامسة للتصفيات الإفريقية، خلف المنتخب المغربي بعشر نقاط، متفوقا على موريتانيا بفارق الأهداف، في حين تحتل أفريقيا الوسطى المركز الأخير بـ4 نقاط.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيلاقي المنتخب الموريتاني بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية