ماي شهر الإصابات للمصري صلاح…هذه مستجدات حالته قبل “كان 2019”

16 يونيو 2020 - 01:47

حبست إصابة الدولي المصري محمد صلاح، ولاعب ليفربول الإنجليزي، أنفاس عشاق ومساندي "الفراعنة"، وذلك قبل شهر ونصف تقريباً على موعد انطلاق النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا، التي ستقام بمصر وبمشاركة 24 منتخباً بدلا من 16.

"مو صلاح" تعرض لإصابة قوية في الرأ س، مساء أمس السبت، اضطر معها مدرب ليفربول إلى تغييره، في سيناريو أعاد للأذهان إصابة اللاعب السنة الماضية، في نهائي دوري الأبطال، أسابيع قليلة من قطع شريط بداية المنافسات العالمية بروسيا.

صحيفة "دا صن" أكد، اليوم الأحد، بأن إصابة صلاح ليست بالخطيرة، بعد أن استعاد اللاعب وعيه وتمكن من متابعة مباراة فريقه أمام نيوكاستل من مستودع الملابس، في انتظار خضوعه لفحوصات دقيقة، للاطمئنان على حالته الصحية، خصوصاً وأن ليفربول أمام مهمة صعبة بدوري الأبطال أمام برشلونة بعد 48 ساعة، والطاقم الفني يعول بشكل كبير على خدماته.

المصدر ذاته، شدد بأن ليفربول سينتظر الساعات المقبلة ليرى ما سيقرره الأطباء بخصوص وضعيته، التي أربكت الجميع بالنادي الإنجليزي وأيضاً المصريين، قبل بدأ استعدادات إياب نصف نهائي دوري الأبطال، رغم التفاؤل الكبير ليورغن كلوب، الغير مستعد لأي مفاجآت غير سارة، بعد فقدانه أول لاعب بسبب الإصابة، ويتعلق الأمر بفيرمينيو.

يُشار، إلى أن إصابات آخر الموسم الكروي تبقى كابوساً يؤرق بال الأندية، خصوصاً تلك التي تنافس على ألقاب محلية وأوروبية في أدوارها الأخيرة، وأيضا نقطة سوداء لمدربي المنتخبات التي تتأهب لدخول مسابقات في الصيف، ككوبا أمريكا وكأس أمم إفريقيا، في 2019.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا