دولي مغربي سابق قريب من الوداد الرياضي

20 يونيو 2020 - 05:00

كشفت تقارير صحفية، أن وكيل أعمال الدولي المغربي السابق مبارك بوصوفة لاعب السيلية القطري، سيعرض خدماته على أحد الفرق المغربية، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكر موقع "العربي الجديد"، أن الوكيل سيعرض خدمات بوصوفة على إدارة الوداد الرياضي، بعدما قرر الرحيل عن فريقه السيلية القطري بنهاية الموسم الجاري، مردفا أن نجم الأسود سابقاً، متحمس لخوض تجربة اللعب بالبطولة الوطنية رفقة الوداد.

وأضاف المصدر ذاته، أن المفاوضات مع الفريق الأحمر لم تنطلق بعد، في انتظار معرفة رغبة رئيس النادي سعيد الناصيري ومدرب الفريق الإسباني خوان غاريدو بجلب اللاعب.

وكان الدولي المغربي السابق، مبارك بوصوفة، قد توج بجائزة أفضل لاعب إفريقي في تاريخ الدوري البلجيكي، متفوقا على عدد من اللاعبين الأفارقة.

وتفوق نجم المنتخب المغربي سابقا، حسب استفتاء قامت به مجلة "سبورت فوتبول" البلجيكية، على عدد من نجوم أفريقيا، من بينهم الإيفواري، يايا توري، المصري، أحمد حسن، المدافع السنيغالي، خالدو كوليبالي والظهير الأيسر النيجيري، بابايارو.

وحقق مبارك بوصوفة رفقة نادي أندرلخت البلجيكي، مجموعة من الألقاب الجماعية والفردية كما خاض رفقته غمار منافسات دوري أبطال أوربا.

وكان مبارك بوصوفة قد خاض اخر تجربة في الدوري البلجيكي رفقة نادي لا غانطواز سنة 2016.

يذكر أن مبارك بوصوفة، كان قد أعلن اعتزاله اللعب دوليا الصيف الماضي بعد نهاية مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا مصر 2019.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

استثمار رونالدو في مدينة مراكش مرشح لجائزة قارية

اتحاد الكرة بالجزائر ينتقد تعديلات أنهت آمال “البوليساريو” في الانضمام لـ”الكاف”

بحضور رونالدو.. مانشستر يونايتد يتعرض للـ”إهانة” برباعية أمام برينتفورد في الشوط الأول