رونالد يُنقد ساري ويسجل في “الكالشيو” الإيطالي

24 يونيو 2020 - 09:30

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي هدفا من ركلة جزاء في الشوط الأول ليقود يوفنتوس صاحب الصدارة للفوز 2-صفر على مستضيفه بولونيا، ويخفف الضغوط عن المدرب ماوريتسيو ساري.

ووسع يوفنتوس، الذي يملك 66 نقطة من 27 مباراة، الفارق الذي يفصله في الصدارة عن لاتسيو إلى أربع نقاط. ويحل لاتسيو ضيفا على أتلانتا يوم الأربعاء. ويتأخر إنتر ميلانز بخمس نقاط عن لاتسيو في المركز الثالث، بينما يحتل بولونيا المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

وكان نادي نابولي الإيطالي لكرة القدم تمكن من الفوز اليوم على نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة بركلات الترجيح والتتويج بقب كأس إيطاليا على أرضية الملعب الأوليمبي في روما.

المباراة التي أجريت بدون جمهور لجأ خلالها الفريقان مباشرة إلى ضربات الجزاء بشكل استثنائي عوضا عن خوض شوطين إضافيين، وذلك من أجل تخفيف العبء البدني على اللاعبين الذين عادوا للتو إلى الملاعب بعد توقف منذ مارس الماضي.

وبهذا يكون نابولي الإيطالي أحرز لقبه الثاني، فيما فشل يوفنتوس في تعزيز رقمه القياسي ورفع الكأس للمرة الرابعة عشرة في تاريخه.

وعرفت المباراة تضييع باولو ديبالا ودانيلو ضربتي جزاء ليوفنتوس، بينما تمكن نابولي من تسجيل ضرباته الأربع ليمنح مدربه جينارو غاتوسو أول لقب كبير في مسيرته التدريبية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لماذا زار مبابي مقر إقامة المنتخب المغربي قبل لقاء إسبانيا ؟

تفوق طفيف للمنتخب الإسباني في تاريخ مواجهاته أمام المغرب

البرازيل تستعرض قوتها برباعية أمام كوريا وتتأهل لملاقاة كرواتيا في دور الربع