بالأرقام..المغرب التطواني يقدم حصيلة أول يومين من بيع التذاكر الافتراضية

28 يناير 2021 - 08:00

قدمت لجنة التتبع التي تم إحداثها من طرف المكتب المسير لنادي المغرب التطواني حصيلة مبيعات التذاكر الافتراضية  منذ انطلاقتها الثلاثاء الماضي إلى حدود الساعة السابعة مساءا من أمس الأربعاء.

وأفاد بلاغ لفريق المغرب التطواني على موقعه الرسمي أن مبيعات التذاكر الافتراضية، بلغت ما يزيد عن العشر ملايين سنتيم حيث قدرت مبيعات التذاكر بالمتجر الرسمي للفريق أكثر من 97 ألف درهم، إضافة ل3360 درهم تم بيعها في نقط البيع التي خصصها الفريق، و5540 درهم تم جمعها من التذاكر التي بيعت على الموقع الإلكتروني للفريق.

وعبرت لجنة التتبع عن اعتزازها وافتخارها بالتفاعل الإيجابي والكبير للجماهير مع مبادرة بيع التذاكر الافتراضية في تضامن تام لناديهم التاريخي، مقدمة شكرها وامتنانها لكافة الجماهير والفعاليات التي تجاوبت مع هذه المبادرة.

وكان فريق المغرب التطواني أحدث لجنة ضمت كل من محمد المرون، المهدي عمران، عبد القادر بنعلي، وعهد إليها إلى جانب السهر على تتبع عمليات البيع اليومية، بيع التذاكر عن طريق عملية التواصل المباشر مع مختلف فعاليات المدينة والمؤسسات والشركات، في حين سيعمل باقي الأعضاء على تتبع عملية البيع وضبطها وإعداد محاضر بشأنها وتقديم الحساب اليومي ونشره في صفحة النادي.

يشار إلى أن المكتب المسير لنادي المغرب التطواني، أعلن عن إطلاقه عملية بيع التذاكر من فئتي 10 و 50 درهما، بهدف توفير الدعم المالي للنادي خلال هذه الظرفية التي تتسم بغياب الجمهور عن مدرجات ملعب سانية الرمل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين