لضمان تكافؤ الفرص.. “الفار” حاضر بالبطولة الوطنية حتى نهاية الموسم

23 يونيو 2020 - 06:30

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مواصلة العمل بتقنية الفيديو "الفار" خلال المباريات المتبقية من البطولة الوطنية لكرة القدم.

قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يأتي حرصا منها على ترسيخ مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق فيما تبقى من البطولة التي ستعود عجلتها للدوران شهر يوليوز المقبل.

وأعلن وزير الشباب والرياضة، عثمان الفردوس، اليوم بالبرلمان عن موعد عودة البطولة الوطنية لكرة القدم إلى الدوران بعد تفشي وباء فيروس كورونا، مؤكدا أنها ستنطلق نهاية شهر يوليوز كما أن استئناف التداريب إبتداءا من الأسبوع المقبل.

فيما رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، قال "إن المغرب تحكم في جائحة تفشي وباء فيروس كورونا، مما سيمنح فرق الدوري المغربي فرصة عودة الأندية للتدريب بشكل فردي لمدة 10 أيام بداية من يوم الخميس المقبل، على أن تنطلق التدريبات الجماعية بعد نهاية هذه الفترة، ولمدة 3 أسابيع."

وأضاف لقجع في كلمة له خلال اجتماعه الطارئ بالفيديو مع رؤساء الأندية، أن الجامعة الملكية الغربية لكرة القدم وضعت بروتوكولا خاصا تضمن العديد من المقتضيات التي تهم تتبع الوضع الصحي للاعبين، فحص كل 3 أيام.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد يعود لسكة الانتصارات من بوابة حسنية أكادير ويواصل المنافسة على المركز الثالث

محكمة إيطالية تلزم يوفنتوس بدفع أزيد من 9 ملايين يورو لكريستيانو رونالدو

بعد التهجم عليها.. يوسف بلايلي يعتذر للحكم الجزائرية