الرجاء الرياضي يطالب بتأجيل مباراة “الديربي”

15 مارس 2021 - 03:30

طالب الرجاء الرياضي تأجيل مباراته المقبلة أمام غريمه الوداد الرياضي لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، المقررة الأحد المقبل.

وراسل الفريق الأخضر صباح اليوم العصبة الاحترافية لكرة القدم مطالبا بتأجيل المواجهة إلى موعد لاحق، مبررا ذلك بتوجيه الدعوة للاعبيه الأجانب الليبي سند الورفلي والبوركينابي صومايلا وتارا والكونغوليين فابريس نغوما وبين مالانغو، إلى منتخباتهم الوطنية.

وتلقى اللاعبون الأربعة دعوة لخوض معسكر تدريبي مع منتخباتهم الوطنية في الفترة الممتدة من الـ22 من الشهر الحالي إلى غاية الثلاثين منه، استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكاس أمم إفريقيا المقامة بالكاميرون السنة المقبلة.

وينص القانون على إمكانية طلب الأندية لتأجيل مبارياتها المحلية في حال استدعاء ثلاث لاعبين أو أكثر للمنتخبات الوطنية، خاصة أن لاعبي الرجاء قد توجه لهم الدعوة لمنتخباتهم في الـ21 من الشهر الحالي، والذي يصادف موعد إجراء "الديربي".

وينتظر الفريق الأخضر حسم المنتخبات الوطنية في موعد التحاق لاعبيها بالمنتخبات الوطنية، للتأكيد على ضرورة تأجيل مباراته أمام غريمه الوداد الرياضي.

يشار إلى الرجاء الرياضي سيواجه الوداد الرياضي الأحد المقبل لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدولي المغربي أبو خلال ضمن التشكيلية المثالية لمباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو