تعقيم ملعب سانية الرمل تأهبا لاستئناف التداريب والبطولة الوطنية

25 يونيو 2020 - 11:00

قامت خلية التعقيم التابعة لمصلحة حفظ الصحة وصحة الوسط بجماعة تطوان، بتعقيم، ملعب سانية الرمل، تأهبا لعودة عجلة البطولة الوطنية لكرة القدم للدوران بعد تفشي وباء فيروس كورونا.

وسيكون ملعب سانية الرمل جاهزا لاستئناف تداريب الفريق الأول لنادي المغرب التطوان لكرة القدم، ومباريات الفريق بعد قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم القاضي بعودة الأنشطة الرياضية واستئناف البطولة الوطنية.

ئيس لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة، والمستشار بمجلس جماعة تطوان، دانييل زيوزيو، أكد أن "المجلس الجماعي يولي لنادي المغرب التطواني، الاهتمام والعناية التي تليق بتاريخه العتيد ورصيده الكروي الغني، وبمقدار حب التطوانيين وغيرهم له على مدى سنوات طويلة".

وأضاف دانييل في تصريحات صحافية، أن "جماعة تطوان قرّرت تعقيم ملعب سانية الرمل، وجميع مرافقه الإدارية والصحية، من أجل إبعاد شبح فيروس كورنا المستجد، عن اللاعبين وأطر النادي، حتى يركزوا بالأكثر في تداريبهم التي ينتظر أن تنطلق في غضون أيام قريبة".

وأوضح المتحدث، أن "خلية التعقيم التابعة لمصلحة حفظ الصحة وصحة الوسط بجماعة تطوان، ستقوم بعملها بشكل دوري، من خلال التنسيق بينها وبين إدارة النادي، حتى تتم عملية التعقيم قبيل كل حصة تدريب جديدة، وذلك إلى غاية القضاء على كوفيد19".

يشار إلى أن نادي المغرب التطواني لكرة القدم يحتل المركز السابع في ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد7 نقاط من أصل 19 مباراة أجراها الفريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إشبيلية يقيل لوبيتيغي بعد الخسارة الكبيرة أمام دورتموند

هزيمة مدوية لبونو والنصيري تقربهما من مغادرة دوري الأبطال .. وزياش يظل حبيسا للدكة أمام ميلان

الكبير يعول على منافسات عصبة الأبطال لتحقيق الفوز الأول للرجاء هذا الموسم