مالكويت يرفض حمل قميص “الأسود” مجددا

08 يونيو 2019 - 04:23

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن كيفين مالكويت، الظهير الأيمن ذو الأصول المغربية، لاعب نادي نابولي الإيطالي، رفض دعوة مدرب المنتخب المغربي ، وحيد حاليلوزيتش، للمشاركة في وديتي ليبيا و الغابون.

وأكدت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أن مالكويت لن يكون حاضرًا خلال وديتي المغرب ضد كل من ليبيا والغابون، حيث يأمل في الدفاع عن ألوان المنتخب الفرنسي، حيث له أم رفض دعوة هيرفي رونار للمشاركة في كان 2017.

وكان سمير مالكويت شقيق كيفن، لاعب فريق نابولي الإيطالي، قد قال في تصريح لـ "العمق الرياضي": "كل ما قيل بخصوص عدم معرفة كيفن بدعوة المغرب غير صحيح، فشقيقي سيلتحق بالتجمع مساء الأحد، مباشرة بعد مباراة فريقه أمام تورينو، ليدافع عن قميص المغرب".

وكشف مالكويت الأسباب التي دفعت بكيفن مالكويت لتغيير اختياراته، بعد أن اعتذر في مناسبات عديدة عن اللعب لـ "الأسود" بسبب حلمه اللعب لفرنسا، شدد المتحدث ذاته بأن أشياء عديدة تغيرت، بداية بالسن، والنضج الكروي مضيفا بالقول : " صحيح، لقد كان لديه طموح اللعب لفرنسا، وكانت لديه جميع المؤهلات أيضاً، لكن لسوء الحظ فالمدرب ديدي ديشامب يتحذ نفس الاختيارات، وهو أمر كان محبط له، لكن صدقاً لقد كان دائماً يسألني عن المغرب، عن الأجواء، وأعتقد بأن الفكرة لم تغادره لفترة، ليرد إيجاباً على دعوة المغرب".

يذكر أن وحيد حاليلوزيتش قد وجه الدعوة إلى 26 لاعباً للمشاركة بالتجمع الإعدادي الذي انطلق يوم أمس الإثنين بالرباط، وسينتقل بعدها الأسود إلى مدينة وجدة يوم 11 أكتوبر الجاري لخوض لقاء ليبيا الودي، وبعدها صوب طنجة لملاقاة الغابون في 15 من الشهر ذاته.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي