إصابة ستة لاعبين في دالاس بفيروس كورونا

02 يوليو 2020 - 09:30

رويترز

قالت رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم إن ستة من لاعبي دالاس أصيبوا بفيروس كورونا المستجد قبل أسبوع واحد على انطلاق المسابقة في أورلاندو بفلوريدا.

وجاءت اثنتان من الفحوص الإيجابية بعد وصول اللاعبين مباشرة إلى فندق الإقامة في فلوريدا في 27 يونيو حزيران، بينما تأكدت إيجابية فحوص الأربعة الآخرين في اليومين الماضيين.

وقال دالاس ”جاءت نتيجة فحص كل عضو في وفد دالاس سلبية لكوفيد-19 عبر اختبارات جرت بإشراف رابطة الدوري الأمريكي قبل سفر النادي صباح السبت“.

وأضاف ”اتخذ دالاس خطوات استباقية لعزل اللاعبين المصابين حديثا بالعدوى بالإضافة لكل لاعبي دالاس وأعضاء الجهاز الفني في أورلاندو كإجراء احترازي“.

وتقام البطولة التي تضم 54 مباراة في مجمع ئي.إس.بي.إن وايد وورلد أوف سبورتس بدون جماهير، وتنطلق في الثامن من يوليو تموز، بينما كان من المقرر أن يلتقي دالاس مع فانكوفر في اليوم التالي.

ولم يتضح بعد ما إذا كانت الحالات الإيجابية ستؤثر على جدول المباريات.

وتابع دالاس ”كل أعضاء نادينا يتبعون بروتوكولات الصحة والسلامة التي وضعتها رابطة الدوري وسيبقون في الحجر الصحي في غرفهم بالفندق في انتظار نتائج المزيد من فحوص كوفيد-19“.

وخضعت مجموعة مؤلفة من 392 لاعبا ومدربا وعضوا في الأجهزة الفنية لفحوص على مدار اليومين الماضيين، وقالت رابطة الدوري في وقت سابق إن 20 لاعبا وستة من أعضاء الأجهزة الفنية جاءت فحوصهم إيجابية لكوفيد-19.

وبدأت الفرق في الوصول إلى أورلاندو الأسبوع الماضي من أجل إعادة إطلاق الموسم 25 في تاريخ المسابقة الذي تم تعليق منافساته في مارس آذار في خضم تفشي فيروس كورونا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السلامي خلفا لعموتة.. هل وجد منتخب النشامى ضالته في المدرسة التدريبية المغربية؟

أزمة جديدة بيورو 2024.. البعوض يهاجم مقر إقامة المنتخب الألماني

خاص.. خطوات تفصل بنحليب عن الانضمام لنهضة بركان