تقارير مصرية تكشف مصير أوناجم بعد انتهاء فترة إعارته رفقة الوداد

08 يوليو 2021 - 05:00

كشفت تقارير إعلامية مصرية عن مصير لاعب نادي الزمالك المصري، واللاعب الحالي للوداد الرياضي، محمد أوناجم، بعد انتهاء فترة إعارته للفريق الأحمر نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت صحيفة "الفجر" المصرية، أن مدرب الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، قرّر عدم استرجاع أوناجم لصفوف القلعة البيضاء بعد انتهاء فترة إعارته للفريق الأحمر، ما سيمنح للأخير فرصة لضم أوناجم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المدرب الفرنسي يُفضّل ملء مكان أوناجم بمهاجم أجنبي لتعزيز الفعالية التهديفية للفريق، للمنافسة على مسابقة دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري خلال المسوم الكروي المقبل.

وخلافا لهذه التقارير، كان الإطار الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك المصري، أكد، في يونيو الماضي، أن الدولي المغربي محمد أوناجم المعار إلى صفوف الوداد الرياضي سيكون أول العائدين بمجرد انتهاء فترة إعارته خلال الصيف الحالي.

وأوضح كارتيرون، في تصريح سابق لقناة نادي الزمالك، أن أوناجم سيكون أول العائدين إلى النادي، مشيرا إلى أن اللاعب يقدم حاليا، مستوى متميزا مع الوداد الرياضي، وقدم أداء رائعا في مباراة الوداد الأخيرة أمام مضيفه حسنية أكادير في البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأشار المدرب الفرنسي إلى أن محمد أوناجم يعتبر موهبة عظيمة ويقدم موسما استثنائيا مع الوداد، رافضا الكشف عن تفاصيل عودته، مبررا ذلك بقوله: " لا أريد أن أفصح عن كل شيء حتى لا تكون الاستراتيجية مكشوفة، لكني تحدثت مع رئيس النادي وحددنا الكثير من الأمور التي تخص الموسم المقبل".

يشار إلى أن أوناجم انتقل إلى الزمالك خلال صيف 2019 قادما من الوداد بعرض يمتد لثلاث سنوات، قبل أن يتعاقد مع الفريق الأحمر على شكل إعارة في يناير الماضي، حيث ستمتد إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد انتدابات “وازنة”.. جماهير الجيش الملكي تدعو للتعجيل بالتعاقد مع مدرب “عالمي”

عكس جميع التوقعات.. ياسين البحيري يوقع لنهضة بركان بعد أسابيع من ارتباطه بالوداد والرجاء

رسميا.. الجزيرة الإماراتي يعلن ضم المغربي أشرف بنشرقي