أوشلا لـ”العمق الرياضي: يجب حسم أمر مباراة الرجاء والدفاع الجديدي

03 يوليو 2020 - 11:00

قال اللاعب السابق لنادي الجيش الملكي الحسن أوشلا، إن ما وقع في مباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي لحساب الجولة التاسعة من البطولة الوطنية لكرة القدم يجب أن يخضع للقانون وكل فريق يأخذ ماله قبل استئناف البطولة الوطنية.

وأضاف أوشلا في تصريح لجريدة "العمق"، أن لابد من حسم أمر هذه المباراة، مضيفا أن الجامعة كلفت أشخاصا من أجل الحسم في أمر هذه المباراة واتخاذ قرار مناسب لأن الأمر ليس صعبا.

كان الحكم المغربي عبد الرحيم اليعقوبي، حسم جدل مباراة الدفاع الحسني الجديدي ونادي الرجاء الرياضي التي كانت مقررة على أرضية ملعب "العبدي" بمدينة الجديدة بعد تخلف نادي الرجاء، حيث اعتبر فريق الرجاء غائبا عن المباراة.

وعينت لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الحكم عبد الرحيم اليعقوبي بمساعدة كل من الحكم يحيى النوالي مساعد أول، وعلاء الدين بشتاوي مساعد ثاني، لقيادة قمة الجولة 9 من البطولة الاحترافية، بين الدفاع الحسني الجديدي وضيفه الرجاء الرياضي، على ملعب العبدي بالجديدة.

وأجمع الاجتماع العاجل الذي عقده الرجاء البيضاوي مع منخرطيه على عدم خوض مباراة الفريق أمام الدفاع الحسني الجديدي، والتي أثارت الكثير من الجدل بعد أن تشبت الفريق الجديدي بإجراء المقابلة التي تتزامن مع سفر الفريق البيضاوي إلى الجزائر.

وكان نادي الرجاء البيضاوي قد قرر استدعاء منخرطيه من أجل عقد اجتماع عاجل للتشاور واتخاذ القرار بخصوص برمجة اللقاء الذي يجمعه بالدفاع الحسني الجديدي لحساب مؤجل الجولة التاسعة من منافسات البطولة الوطنية.

ويرفض الفريق الأخضر خوض مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية، بسبب خوضه مباراتين متتاليتين في الجزائر أمام مولودية الجزائر وشبيبة القبائل الجزائري في ظرف وجيز.

وأجرى مباراته الأولى السبت أمام مولودية الجزائر، برسم دور ربع كأس محمد السادس للأندية الأبطال، حيث فاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد على أن يخوض مباراته أمام شبيبة القبائل الجزائري، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة كأس دوري ابطال إفريقيا لكرة القدم.

فيما أصر الدفاع الحسني الجديدي على خوض المباراة في تاريخه المتفق عليه سابقا حيث سبق أن طرح تذاكر المباراة في الشبابيك للجماهير، كما خصصت 400 تذكرة للجماهير الرجاوية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعنيف رضيع بعد خسارة برشلونة للكلاسيكو يشعل غضب الجماهير

رفض المنتخب الجزائري

بطولة العرب لكرة اليد.. المنتخب الجزائري ينسحب أمام المغرب بسبب الخريطة

على خطى بركان.. جامعة المصارعة تعتمد خريطة المغرب في ألبستها