لماذا أوقف ميسي مفاوضات تجديد العقد وقرر الرحيل عن برشلونة ؟

04 يوليو 2020 - 11:00

أوقف نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي مفاوضات التجديد مع برشلونة ويرغب في إنهاء عقده الحالي في صيف 2021 ثم الرحيل عن النادي مجانا.

محطة الكادينا سير الإسبانية أن ميسي أوقف عملية تجديد عقده مع برشلونة تمهيدا لرحيله عن النادي الإسباني، مضيفا أن ميسي يخطط للرحيل في نهاية 2021 لأنه يرى لا أمل مع هذه الإدارة ومع هذا الفريق الحالي وأن وجوده مجرد إهدار مزيد من الوقت بلا فائدة.

تقاررير إعلامية أكدت أن ميسي سئم من تسويف وتصرفات الإدارة الحالي في إتمام صفقات قوية مثل نيمار ولاوتارو، كما أن ميسي علم أن هناك صعوبات بالغة في إتمام هذه الصفقات وكان قد حصل على وعد بأن الصفقات ستأتي في حال موافقته على البقاء مع النادي.

وأضاف المصدر ذاته أن ميسي على علاقة سيئة بسيتين ومساعده سارابيا وقد لاحض الجميع ذلك من خلال الجولات الماضية، بالإضافة إلى أنه شعر بأنه لن يضيف الجديد للنادي وسيكون الحمل كبير جدا عليه في السنوات القادمه وربما يتعرض الى انتقادات لاذعه في حال فشل برشلونة مع اي بطوله.

وأضافت التقارير ذاتها أن ميسي يريد أن يثبت بأنه لاعب يجيد اللعب في أكثر من نادي مثل رونالدو وليس فريق واحد فقط وهي فرصه مواتيه حاليا للذهاب إلى نادي شبه جاهز.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

شبح الإصابة يهدد مجددا نايف أكرد وفحوصات تحدد مدة غيابه

حسنية أكادير يوضح حقيقة تعاقده مع مدير رياضي جديد

البطولة الاحترافية.. صراع محتدم بين ثنائي المقدمة الجيش الملكي والرجاء الرياضي