رونار:” أشرف حكيمي إتصل بي قبل التوقيع مع إنتر ميلان الايطالي”

04 يوليو 2020 - 05:00

أشاد الفرنسي هيرفي رونار، المدرب السابق للمنتخب المغربي لكرة القدم، والحالي للمنتخب السعودي، كثيراً بمؤهلات الدولي المغربي أشرف حكيمي المنتقل حديثا الى إنتر ميلان الايطالي، قادما من ريال مدريد الإسباني.

وأكد الثعلب الفرنسي، في حوار مع صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أنه واثق في إمكانيات حكيمي، رغم أنه لا يزال شابا صغيرا.

وكشف هيرفي رونار، أن نجم بوروسيا دورتموند الألماني، إتصل به قبل التوقيع لأنتر للحصول على استشارة، مشيرا إلى أنه أجابه بقبول العرض دون تردد، لأن الانتر نادي كبير ويريد العودة إلى المكانة التي كان عليها، ويتوفر لكن مدرب كبير مثل انطونيو كونتي، الذي سيجعله يتطور كثيرا، والذي يلعب بخطة ثلاث مدافعين واثنان في الوسط، وهذا جد مناسب لأشرف. سيمكنه ذلك من إبراز إمكانياته الهجومية والجري كثيرا.

وأضاف المدرب الحالي للمنتخب السعودي، أن حكيمي شخص هادئ ولا يشعر بالإحباط او الضغط سوى في التدريب أو مباراة كأس العالم، "يدافع بنفس الطريقة، ميزته أنه عندما لا تعرفه جيدا فإنك تظن أن به عيبا".

يذكر أن تقارير صحفية عالمية، ذكرت أن أشرف حكيمي، انضم إلى صفوف "النيراتزوري"، مقابل 40 مليون يورو، بعقد يمتد لـ5 سنوات، بعد موسمين رائعين خاضهما برفقة بوروسيا دورتموند الألماني

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة يواجه إيطاليا

محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

أوطلحة يهدي المغرب ذهبية.. هيمنة مغربية على نصف ماراثون الجزائر