البطولة الوطنية.. الوداد ينهزم أمام آسفي وحسنية أكادير يتفوق على المغرب الفاسي

29 ديسمبر 2023 - 08:10

مني فريق الوداد الرياضي اليوم بهزيمة أمام مضيفه أولمبيك آسفي لحساب الجولة 13 من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفاز حسنية أكادير أمام المغرب الفاسي بنتيجة هدفين مقابل هدف على أرضية ملعب ادرار.

سجل لأولمبيك آسفي اللاعب يوسف النجاري في الدقيقة 40 من عمر المباراة واللاعب هابا بونيفاس في الدقيقة 57، فيما قلص النتيجة للوداد الرياضي اللاعب بولي جونيور سامبو في الدقيقة 82 من المباراة.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد اولمبيك آسفي إلى 19 نقطة في المركز السابع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد الوداد الرياضي عند 23 نقطة في المركز الرابع.

وسجل أهداف نادي حسنية أكادير سفيان المودن في الدقيقة 18 من عمر المباراة، واللاعب كاتي كاتالوندي في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

وقلص النتيجة للمغرب الفاسي اللاعب مصطفى سهد في الدقيقة 90 ليتجمد رصيد المغرب الفاسي عند 14 نقطة في المركز 11، فيما رفع حسنية أكادير رصيده إلى 9 نقاط في المركز ما قبل الأخير.

يشار إلى أنه سيواجه الوداد الرياضي الأربعاء المقبل نادي الرجاء الرياضي على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية لحساب الجولة 14 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين