من جديد.. الأهلي المصري يدرس إمكانية عودة وليد أزارو

04 يوليو 2020 - 06:31

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي المصري، على أن هناك جلسة مرتقبة مع المدرب السويسري رينيه فايلر، عقب عودته من بلاده الاثنين المقبل.

وأضاف عبد الحفيظ ي تصريحات لموقع نادي الأهلي المصري، إن الجلسة ستشهد دراسة العديد من الملفات لتحديد رؤية المدرب فايلر بشأن عودة أو استمرار اللاعبين المعارين.

وكان وكيل أعمال اللاعب أكد على أن نادي الاتفاق السعودي يرغب في تمديد إعارة المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي المصري، حتى نهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير صحفية، كشفت أن وليد أزارو تلقى عرضاً شفهياً من أحد الأندية الفرنسية للانتقال اليه بداية من الموسم المقبل، إلا أن تداعيات وباء كورونا في العالم وقفت المفاوضات.

وحدد مسؤولي الأهلي مبلغ 3 ملايين دولار لبيع وليد آزارو، بعدما حسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي موقفه ورفض عودة المهاجم المغربي بعد انتهاء الإعارة بنهاية الموسم الجاري، وهو المبلغ الذي تجد الإدارة الحمراء صعوبة في الحصول عليه.

يذكر أن وليد أزارو سجل 3 أهداف رفقة الاتفاق خلال 7 مباريات فقط، وصنع هدفًا واحدًا، علما انه كان قد انضم للفريق السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حتى نهاية الموسم الجاري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟