بعد عدم استدعائه لمعسكر أكادير.. تيغزوي ينتقد إدارة الوداد

10 يوليو 2020 - 09:30

قال أمين تيغزوي لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، أنه لم يتم استدعائه للمشاركة في المعسكر التدريبي المغلق بأكادير، استعدادا لاستئناف البطولة الوطنية الاحترافية.

وأكد أمين تيغزوي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، "أن الفريق لم يقم بإستدعائي لمعسكر أكادير، حيث أتدرب وحيدا منذ أيام على ملعب بنجلون إلى حين أن تتضح الرؤى بخصوص وضعيتي".

وأوضح اللاعب الودادي، "وضعيتي واضحة، إذا كان الفريق لازال يحتاج إلى خدماتي فسأتشرف في إكمال عقدي بشكل إحترافي حتى نهاية الموسم الكروي.. أما إذا كان العكس فما على الفريق سوى إخباري بشكل صريح "كتابيا" و هكذا سيتم وضع حد لمسيرتي مع الوداد"

وكشف متوسط ميدان الفريق الأحمر، "كان لي موعد مع الرئيس يوم أمس على الساعة 11:30 بمركب بنجلون، إنتظرته حتى الساعة السابعة مساءا لكنه تخلف عن الحضور".

وأشار أمين تيغزوي انه لا يريد خلق أي جدل، مضيفا "أنا كنت أنتظر في عديد الأمور و كنت دائما مثلا في الإنضباط و الإحترافية داخل النادي لكنني أرغب في رد الإعتبار على المجهودات التي بذلتها طيلة الثلاث سنوات التي قضيتها مع الوداد، فأنا بدوري لدي عائلة و أتمنى أن يتضح مستقبلي في القريب العاجل لأنني أريد الخروج من أوسع الأبواب".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)

صحيفة كينية: المغرب سجل نقاطا مهمة في سباق تنظيم كأس الأمم الإفريقية لسنة 2025