الشيبي يودع مكونات اتحاد طنجة قبل التحاقه بالجيش الملكي

28 يوليو 2021 - 06:30

ودع اللاعب محمد الشيبي، فريقه اتحاد طنجة، برسالة مؤثرة استعدادا لانتقاله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لفريقه السابق الجيش الملكي.

وسينضم الشيبي للفريق العسكري بعقد يمتد لسنتين مع إمكانية التجديد لسنة أخرى، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده رفقة "فارس البوغاز"، علما أن الرجاء الرياضي أبدى هو الآخر رغبته في ضم اللاعب خلال الصيف الحالي، لكن الشيبي فضل الجيش الملكي خاصة مع الأزمة المالية التي يعيشها الفريق الأخضر.

ووجه الشيبي رسالة وداع إلى جميع مكونات فريق اتحاد طنجة، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مؤكدا أنها لحظة صعبة له بتوديع مكونات الفريق وزاد قائلا: " اليوم لحظة من أصعب اللحظات، التي أودع فيها مكونات فريق أعطاني الشيء الكثير، كما أتمنى أن أكون أنا الأخر نجحت في تقديم ما يشفع لي بضمان مكانة محترمة عند كل الجماهير الطنجاوية، التي قدمت لي الدعم، الذي ساعدني على تقديم أفضل مستوياتي".

وتابع: "و بهذا سوف أغتنم الفرصة في هذه السطور لتقديم الشكر والتقدير والاحترام و الامتنان لكل من السيد الرئيس حميد أبرشان و مكتبه المديري على كل ما قدموه لي من مؤازرة منذ يومي الأول داخل بيت اتحاد طنجة، والطاقم التقني و الطبي لنادي اتحاد طنجة للموسم الماضي و الحالي و على رأسهم الأب إدريس لمرابط و الأخ العزيز رفيق عبد الصمد، إضافة إلى أنني أشكر زملائي اللاعبين دون استثناء، على كل اللحظات المشتركة و الممزوجة بين الحزن و السرور".

وختم الشيبي كلمته قائلا: "الشكر الجزيل لكل جماهير طنجة الغالية وسكانها الأعزاء، على الترحيب الذي حظيت به طوال مقامي بالمدينة، دعمكم واحترامكم لي سيبقى راسخا في ذهني دائما.. أتمنى لهذا الفريق الطنجاوي مسيرة موفقة والتألق في المواسم القادمة، وتحقيق كل ما يتمناه مشجع الزرقا".

وسبق للظهير الأيسر محمد الشيبي أن لعب لفريق الجيش الملكي خلال الموسم الرياضي 2018-2019 قبل أن يرحل عن الفريق بسبب خلافات مع المدرب السابق للعساكر عبد الرحيم طالب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مفاجآت المونديال متواصلة.. كوريا تخطف بطاقة العبور من الأوروغواي وغانا

تصنيف جديد.. منتخب الأسود يقفز إلى المركز الـ15 عالميا ويتصدر الترتيب قاريا وعربيا

لويس إنريكي مستاء من انهيار إسبانيا أمام اليابان