نجم حسنية أكادير قريب من الإنتقال إلى الرجاء الرياضي

12 يوليو 2020 - 03:30

كشف مصدر موثوق به، لموقع "العمق الرياضي"، أن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اقترب من التعاقد مع نجم فريق حسنية أكادير المهدي أوبيلا، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضح المصدر ذاته، أن مسوؤلي الفريق الأخضر، اتفقوا على بنود العقد، ولم يتبقى سوى الإتفاق على بعض التفاصيل المالية.

وكانت إدارة نادي حسنية أكادير، كشفت حقيقة اهتمام نادي الزمالك المصري بالتعاقد مع نجم الفريق السوسي المهدي أوبيلا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونفت إدارة الفريق السوسي، شائعات تلقيها عرضا من نادي الزمالك لضم نجم الفريق المهدي أوبيلا إلى صفوف النادي المصري، مؤكدة أن كل ما يروج من أخبار حول ارتباط اسم اوبيلا بالإنتقال إلى نادي الزمالك لا أساس له من الصحة .

وكانت تقارير إعلامية ضد كشفت أن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك المصري، عبر عن رغبته في ضم نجم حسنية أكادير مهدي أوبيلا، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضافت نفس التقارير، أن الفريق المصري، دخل في مفاوضات جادة مع مسوؤلي الفريق السوسي من أجل حسم الصفقة في أقرب ممكن، خصوصاً وأن اللاعب أوبيلا توصل بالعديد من العروض الأخرى من فرق وطنية ترغب في ضمه لصفوفها، بعد ٲن قدم مردود جيد رفقة "غزالة سوس".

يذكر أن مهدي أوبيلا كان قد قاد فريق حسنية أكادير خلال الموسمين الأخيرين، إلى نتائج جيدة في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد التأهل إلى ربع نهائي النسخة الماضية ونصف نهائي النسخة الجارية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد ميلان الإيطالي.. هاشم مستور يوقع لنهضة الزمامرة

المغرب يحرز ثلاث ميداليات برونزية في الكراطي بألعاب البحر المتوسط

إنفانتينو: العوائد الاقتصادية من تنظيم مونديال قطر هي الأكبر في تاريخ “الفيفا”