كورونا تدخل مركز محمد السادس لكرة القدم

16 يوليو 2020 - 09:30

كشفت مصادر متطابقة، أن مركز محمد السادس بالمعمورة، عرف تسجل حالتين مؤكدتين بفيروس كورونا، في صفوف حكام البطولة الوطنية الاحترافية، الذين يخضعون لدورة تدريبية، استعداداً لاستئناف البطولة.

 

وأضافت المصادر ذاتها لموقع "العمق الرياضي"، أن الحكام سيخضعون اليوم الخميس التحليلة الثانية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن الحكمان سيخضعان للعلاجات الضرورية وفق بروتوكول وزارة الصحة .

وكان فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، اول فريق يعلن عن تسجيل حالة إصابة مؤكدة في صفوف طاقمه، وذلك بعد إجراء تحاليل الكشف عن الفيروس على لاعبي والطاقم التدرييبي للفريق.

وقال الفريق في منشور على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، إن الأمر يتعلق بأحد موظفي الفريق المكلف بالأمتعة، حيث تبين أن تحليل العينة التي أجريت له كانت إيجابية بعد إعادة تحليل العينة.

وأوضح فريق البوغاز، أنه باستثناء الموظف المذكور، فإن التحاليل المخبرية التي أجريت على لاعبي والطاقم التدريبي للفريق للكشف عن فيروس كورونا جاءت سلبية تماما.

وابتداءً من 25 يونيو الماضي، شرع فريق اتحاد طنجة في إجراء التداريب استعدادا لاستئناف البطولة التي توقفت اضطراريا بسبب جائحة كورونا، وذلك بعدما قررت الجامعة الملكية لكرة القدم استئناف التداريب عبر مرحلتين، الأولى فردية تضم 5 لاعبين في نصف ملعب لمدة 10 أيام، والثانية جماعية لمدة 20 يوما.

وأعلنت الجامعة في بلاغ سابق لها، أن المباريات المؤجلة في البطولة ستجرى ما بين 24 يوليوز و8 غشت دون جمهور، مشيرة إلى أن استكمال جولات البطولة الاحترافية (القسم الأول والثاني)، ستتم دون جمهور بداية من 12 غشت 2020، على أن تنتهي يوم 13 شتنبر 2020.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية