أيوب غلاف: “الرباطي وراموس قدوتي وهدفي حمل قميص”الأسود” والاحتراف في أوروبا” (فيديو)

18 يوليو 2020 - 03:30

كشف أيوب غلاف صخرة دفاع فريق الرشاد البرنوصي الممارس في القسم الثاني ، عن بداياته في كرة القدم داخل أزقة الدارالبيضاء، و الصعوبات التي واجهتها في مسيرته الكروية.

وأَضاف أيوب غلاف في الحلقة التاسعة من برنامج “هاشتاغ سبور”، أنه قريب من الانضمام إلى صفوف فريق أولمبيك خرييكة، إلا أن تغيير المدرب انذاك غير نظرة الادارة التقنية بالتعاقد معه، لينتقل الى صفوف الفريق البرنوصي.

وأكد مدافع الرشاد البرنوصي، أنه لم يشعر يوما ما بالندم لاختياره كرة القدم على الدراسة، لأنه يعرف شئ ما في حياته سوى ممارسة كرة القدم، مشيرا الى أن فريق سطاد المغربي ساهم في بزوغ نجمه في القسم الثاني، كاشفا في الوقت ذاته، عن قدوته في عالم المستديرة المغربية والعالمية.

كما تحدث نجم “الرشاد” ، على أن فريقه الحالي كان قادرا على تحقيق الصعود في حال كان  الفريق قد تعاقد مع محمد البكاري منذ بداية الموسم الجاري، مؤكدا أن فريقه يضم لاعبين جيدين قادرين على كسب الرهان.

وبخصوص الفرق بين الممارسة في القسم الثاني والهواة، قال أيوب غلاف، " ليس هناك فرق كبير بين القسمين، الا في المسائل المالية"، موجها رسالة خاصة للجماهير البرنوصية لمساندة الفريق في باقي المباريات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته