بعد قرار الجامعة.. الدفاع الجديدي يهدد باللجوء للقضاء الدولي

19 يوليو 2020 - 12:37

أصدر نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، بلاغا بخصوص قرار اللجنة المركزية للتأديب لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، القاضي بإعادة مباراة الفريق الدكالي ضد الرجاء الرياضي برسم مؤجل الدورة 9 من البطولة الاحترافية، التي كان من المقرر أن تلعب يوم 7 يناير 2020 بملعب العبدي بالجديدة.

أكد المكتب المديري للفريق الدكالي، أنه لن يدخر جهدا للدفاع عن المصالح الشرعية داخل كل المؤسسات الوطنية و الدولية، وأن هذا القرار الذي الذي جاء للفصل بين طرفي النزاع الرجاء البيضاوي و العصبة الاحترافية دون مراعاة حقوق فريقنا الذي التزم بالبرمجة الرسمية.

وأضاف النادي الدكالي، في البلاغ الذي توصل العمق الرياضي بنسخة منه، أنه قرر تشكيل لجنة خاصة قانونية لتتبع كافة أطوار هذا الملف، و تعجيل عملية استئناف هذا القرار وتقديم جميع المستندات والدفوعات القانونية للجهات المختصة.

وكانت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد كشفت مصير مباراة نادي الدفاع الحسني الجديدي ضد نادي الرجاء الرياضي برسم مؤجل الدورة 9 من البطولة الاحترافية.
وقررت اللجنة المركزية للتأديب إعادة المباراة التي كان من المقرر أن تجمع نادي الدفاع الحسني الجديدي بنادي الرجاء الرياضي برسم مؤجل الدورة 9 من البطولة الاحترافية، تطبيقا لمقتضيات الفصول 21 و 16 من القانون المنظم لمنافسات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي

رسميا.. الجيش الملكي يعين مديره التقني الفرنسي فرناندو داكروز مدربا جديدا للفريق