ميسي يقترب من الرحيل لمجاورة أشرف حكيمي في إيطاليا

19 يوليو 2020 - 06:30

كشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية بأن كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة سيستمر في منصبه رغم خسارة لقب الدوري الأسباني بناءا على وعد من جوسيب ماريا بارتوميو.

وأضافت الصحيفة أن بارتوميو يراهن على بقاء سيتين من أجل عدم تذبذب الفريق في حين يرى ميسي إن رحيل سيتين بات ضرورة لإنقاذ الفريق من أفكاره السلبية.

أفادت تقارير إعلامية إيطالية أن شركة بيريللي الراعية لقميص إنتر ميلان أعلنت مساعدة النادي في التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، ليكون واجهة النادي ومنافسة رونالدو مع يوفنتوس.

وأضافت التقارير ذاتها أن العلاقة بين بيريلي والإنتر ليست على مايرام بل إن إنتر أعلن عن نيته في تغيير الراعي لرغبته في الحصول على عقد رعاية يصل ل30 مليون يورو بدلا من 19 التي تدفعها شركة بيريلي.

وكانت محطة الكادينا سير الإسبانية أكدت أن ميسي أوقف عملية تجديد عقده مع برشلونة تمهيدا لرحيله عن النادي الإسباني، مضيفا أن ميسي يخطط للرحيل في نهاية 2021 لأنه يرى لا أمل مع هذه الإدارة ومع هذا الفريق الحالي وأن وجوده مجرد إهدار مزيد من الوقت بلا فائدة.

تقارير إعلامية أكدت أن ميسي سئم من تسويف وتصرفات الإدارة الحالي في إتمام صفقات قوية مثل نيمار ولاوتارو، كما أن ميسي علم أن هناك صعوبات بالغة في إتمام هذه الصفقات وكان قد حصل على وعد بأن الصفقات ستأتي في حال موافقته على البقاء مع النادي.

أضاف المصدر ذاته أن ميسي على علاقة سيئة بسيتين ومساعده سارابيا وقد لاحظ الجميع ذلك من خلال الجولات الماضية، بالإضافة إلى أنه شعر بأنه لن يضيف الجديد للنادي وسيكون الحمل كبير جدا عليه في السنوات القادمة وربما يتعرض إلى انتقادات لاذعة في حال فشل برشلونة مع اي بطوله.

وتابع التقرير ذاته أن ميسي يريد أن يثبت بأنه لاعب يجيد اللعب في أكثر من نادي مثل رونالدو وليس فريق واحد فقط وهي فرصه مواتيه حاليا للذهاب إلى نادي شبه جاهز.

وكان إنتر ميلان عمل على تقديم عرض رسمي لريال مدريد حيث أبدى رغبته في التعاقد مع الظهير المغربي أشرف حكيمي مقابل 40 مليون يورو + 5 مليون يورو مختلفات مع راتب شهري يصل إلى خمس ملايين يورو وهو العرض الذي لاقى قبولا من جانب ريال مدريد.

يشار إلى أنه وافق ريال مدريد على رحيل حكيمي لعدة اعتبارات من بينها المبلغ الكبير الذي عرضه الانتر للحصول على خدمات حكيمي في وقت يحتاج النادي إلى مبالغ مالية تجنبه مخلفات كورونا، كما أن الفريق لا يرغب في حدوث صراعات بين الظهيرين حكيمي وكارفخال مما قد يؤثر على أداء الفريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء

الرجاء الرياضي يسخر من الوداد بعد خروجه من منافسات كأس العالم