الوداد يختم ”الميركاتو” باستقدام 11 لاعبا وتسريح 19 آخرين

02 ديسمبر 2020 - 02:00

أنهى الوداد الرياضي فترة الانتقالات الصيفية، التي أسدل عليها الستار مساء الاثنين، بالتعاقد مع 11 لاعبا، أخرهم مدافع شباب المحمدية محمد رحيم.

وعزز الفريق الأحمر صفوفه بالتعاقد مع أيوب الكعبي من فريق هيني الصيني، وأيوب سكومة اللاعب السابق للفتح الرباطي، زكرياء كياني وأنس سرغات ثنائي نهضة الزمامرة ، سفيان المودن من اتحاد طنجة، وأمين أبو الفتوح من يوسفية برشيد، والتانزاني سايمون مسوفا وأيوب بن الشاوي من الدفاع الحسني الجديدي، والليبي مؤيد اللافي، ومحمد فرحان، ومحمد رحيم من شباب المحمدية.

من جانب آخر، غادر الفريق مجموعة من اللاعبين لانتهاء عقودهم أو فك الارتباط بهم وديا، وهم محمد الناهيري، إبراهيم النقاش، غابريل أوكوتشيكو، جويل ماندودو، أمين تيغزوي، وحسام الكاروتي، وعصام الشويخ، يوسف شينة، إبراهيم الباز، والإيفواري جونيور غباغبو، الحارسين محمد منار وبدر الدين بنعاشور، عادل الرحيلي.

وانتعشت خزينة الفريق الأحمر ببيع ستة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من إسماعيل الحداد، محمد كمال، إسماعيل المترجي، الكونغولي كزادي كاسونغو، أنس الأصباحي، الايفواري محمد واتارا.

وكان الوداد الرياضي أعلن بعد نهاية الموسم الكروي المنصرم إعادة هيكلة الفريق لتجاوز إخفاقات الموسم الماضي، وجدد جهازه التدريبي بالتعاقد مع الإطار التونسي فوزي البنزرتي.

ويستعد الفريق الأحمر للموسم المقبل، الذي سيدشنه بمباراة أمام يوسفية برشيد الأحد المقبل في الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت المغربي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الوداد يختم  »الميركاتو » باستقدام 11 لاعبا وتسريح 19 آخرين – Press منذ سنتين

[…] هنا لقراءة الخبر من […]

مقالات ذات صلة

بعد ميلان الإيطالي.. هاشم مستور يوقع لنهضة الزمامرة

المغرب يحرز ثلاث ميداليات برونزية في الكراطي بألعاب البحر المتوسط

إنفانتينو: العوائد الاقتصادية من تنظيم مونديال قطر هي الأكبر في تاريخ “الفيفا”