رغم فوزه باللقب.. ريال مدريد يتعادل في مباراته الأخيرة بالدوري

20 يوليو 2020 - 09:31

رويترز

لم ينجح ريال مدريد المتوج حديثا بطلا لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في الحفاظ على نتائجه المثالية منذ استئناف الموسم وتعادل 2-2 مع جاره ليجانيس الذي هبط إلى الدرجة الثانية يوم الأحد.

ومنح سيرجيو راموس التقدم لريال مدريد محرزا هدفه 11 هذا الموسم في الدقيقة التاسعة، بعد أن أجرى المدرب زين الدين زيدان العديد من التغييرات في تشكيلته عقب الفوز 2-1 على فياريال يوم الخميس وهي النتيجة التي منحته لقبه الأول في الدوري منذ 2017.

وعادل ليجانيس النتيجة في نهاية الشوط الأول عن طريق لاعب الوسط برايان خيل لكن ماركو أسينسيو أعاد التقدم لريال مدريد في بداية الشوط الثاني.

وأدرك روجر أسال التعادل في الدقيقة 78 ليمنح ليجانيس بعض الأمل في النجاة من الهبوط وطالب باحتساب ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة بسبب لمسة يد ضد لوكا يوفيتش لكن الحكم أشار باستمرار اللعب بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد، بينما سدد أوسكار رودريجيز فوق العارضة من داخل منطقة الجزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأنهى ريال مدريد الموسم وفي رصيده 87 نقطة بعد أن وضع التعادل حدا لعشرة انتصارات متتالية، بفارق خمس نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

واحتل ليجانيس المركز 18 برصيد 36 نقطة ليهبط برفقة ريال مايوركا وإسبانيول، بينما استمر سيلتا فيجو، الذي أنهى الموسم برصيد 37 نقطة، في الدرجة الأولى بعد تعادله بدون أهداف مع مستضيفه إسبانيول.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

محمد عزيز: الفريق كان بحاجة لهذا الفوز..والتركيز سينصب الآن على كأس الكونفدرالية

بعد الهزيمة أمام الرجاء.. لاعب المغرب التطواني يعتذر لجماهير النادي

أولمبيك اسفي يعلن القائمة المستدعاة لمباراة سريع وادي زم