بعد قرار الجامعة.. جماهير الدفاع الجديدي: مالاعبينش

21 يوليو 2020 - 08:00

عبرت جماهير نادي الدفاع الحسني الجديدي عن استهجانها لقرار الجامعة الملكية المغربية القاضي بإعادة مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديد والتي أثارت جدلا كبيرا بسبب غياب الرجاء عن ملعب العبدي لتزامن المباراة وتواجده بالجزائر.

جماهير الدفاع الحسني الجديد أكدت لجريدة "العمق الرياضي" في تصريحات صحافية أنها ترفض إجراء المباراة في ظل القرار الذي أصدرته الجامعة الميكة المغربية لكرة القدم.
وعبرت جماهير النادي الدكالي عن قرارها بهشتاع #ملاعبينش على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبة رئيس النادي بسلك المساطر القانوني لانتزاع حق النادي.

وكان رئيس الدفاع الحسني الجديدي عبد اللطيف المقتريض ، أكد أنه متشبث بتطبيق القانون المنظم لمنافسات البطولة الوطنية، وأن فريقه من حقه الاستفادة من نقاط الفوز بسبب تخلف الفريق المنافس عن الحضور إلى أرضية الملعب، كما جاء في تقرير كل من الحكم عبد الرحيم اليعقوبي ومندوبي المباراة محمد رحمة الله وعبد اللطيف بوقنطار، مضيفا أن ممثلي الرجاء كانوا قد التزموا أمام اللجنة المختصة في اجتماعات رسمية بخوض المباراة.

يذكر أن لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد عينت الحكم عبد الرحيم اليعقوبي بمساعدة كل من الحكم يحيى النوالي مساعد أول، وعلاء الدين بشتاوي مساعد ثاني، لقيادة قمة الجولة 9 من البطولة الاحترافية، بين الدفاع الحسني الجديدي وضيفه الرجاء الرياضي، على ملعب العبدي بالجديدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

في أقل من 24 ساعة.. كلوب يصل لمليون متابع على إنستغرام

المغرب ينتزع 7 ميداليات في بطولة البحر الأبيض المتوسط لرياضات الكيك بوكسينغ بإسطنبول

نجم مغربي يقترب من مجاورة زياش في غلطة سراي