دولي مغربي ينافس على جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني

22 يونيو 2020 - 02:00

ينافس الدولي المغربي أمين حاريث، لاعب شالكة04، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني الدرجة الأولى للموسم الكروي الحالي.

وكشفت رابطة الدوري الألماني، قائمة اللاعبين المرشحين لنيل الجائزة، حيث يتواجد كل من روبرت ليفاندوفسكي، سيرجي غنابري نجمي البايرن، وإيرلينغ هالان وغادون سانشو لاعبي دورتموند، في غياب الدولي المغربي الاخر أشرف حكيمي، لاعب بروسيا دورتموند، الذي يقدم مستويات قياسية هذا الموسم، حيث قاد فريقه للفوز في العديد من المباريات.

وكان الدولي المغربي أمين حاريث، قد غاب عن فريقه بعد إصابته في الرباط الداخلي للركبة خلال ديربي الرور بين شالكه ودورتموند.

وكانت تقارير إعلامية إسبانية أكدت اهتمام نادي برشلونة باللاعب المغربي أمين حارث صانع ألعاب شالكه الألماني والبالغ 22 عاما.

ويعيش الدولي المغربي فترة ذهبية مع فريقه شالكه، كما أن توهجه هذا الموسم كان حين ساهم اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً في الفوز الثقيل لشالكه على بادربورن بخمسة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات المرحلة الرابعة للدوري الألماني، بإحرازه هدفين ساحرين.

يشار إلى أن حارث كان قد انضم إلى شالكة صيف 2017 قادما من نانت الفرنسي في صفقة بلغت قيمتها 8 ملايين يورو، بعقد يمتد حتى صيف عام 2021.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟