نيمار قريب من ريال مدريد

23 يوليو 2020 - 02:00

كشفت تقارير إعلامية أن نادي باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع فينسيوس جونيورز خلال الموسم المقبل، ويريد دفع 70 مليون يورو من أجل فينسيوس أو عرض نيمار على إدارة ريال مدريد.
صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية كشفت في وقت سابق أن نيمار إتصل بميسي وسواريز وبيكيه ليطلب منهم تسهيل عودته، كما أن نجوم برشلونة وعدوه بالضغط لعودته من جديد.
وأضافت الصحيفة أن نيمار أبلغهم بانه لا يريد تمديد تعاقده الذي ينتهي في صيف 2022، مضيفة أن بارتوميو وعد ميسي بتنفيذ طلبه وتقديم بعد الأسناء لإدارة باريس للموافقة على الصفقة مثل عثمان ديمبلي، فيليب كوتينيو، إيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي.

وكانت صحيفة "الماركا" أكدت أن برشلونة أبلغ نيمار بأنه غير قادر على تسديد راتبه السنوي أو حتى الأموال التي يريدها باريس سان جيرمان للموافقة على بيعه.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للبرازيلي لنيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي من داخل منزله وهو يتابع مباراة ريال مدريد ضد ألافيس بالدوري الإسباني لكرة القدم.

ونشر نيمار الفيديو أثناء مشاهدة للقاء ريال مدريد حيث قام بالرقص أمام الكاميرات وكأنه يحتفل بفوز ريال مدريد الذي بات قريبا من التتويج بالدوري الإسباني.

وتعددت التأويلات بشأن سلوك نيمار حيث وصفها البعض بأنها رسائل مبطنة لنادي برشلونة، فيما وصفها أخرون بمغازلة صريحة لنادي ريال مدريد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السنغال تحرج الجزائر وتفوز بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء