السلطات تتدخل لوقف مباراة وداد تمارة والنادي القنيطري

29 يوليو 2020 - 06:29

قررت سلطات مدينة تمارة عدم إجراء مباراة وداد تمارة والنادي القنيطري المقررة يوم اليوم الأربعاء على الساعة الخامسة بالملعب البلدي لمدينة تمارة.

وعللت السلطات قراراها بظهور حالتي إصابة بفيروس كورونا في صفوف النادي القنيطري بعد التحاليل المخبرية التي أجراها النادي، وهو أمر دفع قائدة منطقة تمارة للتدخل في حدود الدقيقة 23 كما أوضحت صور متداولة تضم القائدة وحكام المباراة.

وكان مصدر مطلع كشف لموقع "العمق الرياضي"، أن أحد لاعبي فريق النادي القنيطري الذي يمارس في القسم الثاني من البطولة الوطنية الاحترافية، أصيب بفيروس كورونا المستجد.

وكان النادي القنيطري، قد أعلن عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، أنه تم اكتشاف إصابة لاعب في صفوف النادي الرياضي القنيطري، وذلك بعد أن خضع كل لاعبو الفريق للفحوصات منذ يومين.

وقررت إدارة "الكاك" إخضاع جميع اللاعبين والأطقم التدريبية بالنادي للحجر الصحي داخل مقرات سكناهم، كما تقرر تأجيل جميع الحصص المبرمجة إلى موعد لاحق.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم القدم، كانت قد أجلت مباراة النادي القنيطري أمام وداد تمارة، إلى يوم الأربعاء القادم، بسبب تعرض لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هل يغادر لسعد الشابي الرجاء في اتجاه “نسور قرطاج” ؟

جماهير حسنية أكادير تطالب النادي بطرح الأقمصة بحروف تفيناغ للبيع

هزيمة الرجاء أمام بركان تضع إدارة الفريق والمدرب في فوهة المدفع