البطولة الوطنية.. تراجع القيمة السوقية للاعبين

08 أغسطس 2020 - 01:22

رغم عودة منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم إلى واجهة الأحداث الرياضية واقتراب موعد فترة الانتقالات الصيفية تواصل القيمة السوقية للاعبين المغاربة استقرارها.

وأدى توقف البطولة الوطنية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد إلى تراجع القيمة السوقية للاعبي البطولة سواء المغاربة أو الأجانب في كافة المراكز وعن مختلف الأندية، حسب الترتيب الذي نشره موقع "transfert market" المختص في القيم السوقية للاعبين.

وتراجعت قيمة حارس الوداد البيضاوي أحمد رضا التكناوتي إلى مبلغ 1,20 مليون أورو، أما مدافع للرجاء البيضاوي بدر بانون فقد تراجعت قيمته إلى مبلغ 1,10 مليون أورو ليصبح بذلك اللاعبان الوحيدان اللذان تتجاوز قيمتهما السوقية مبلغ مليون أورو.

وبخصوص باقي لاعبي البطولة فقد تراجعت قيمة مدافع الوداد البيضاوي محمد الناهيري إلى مبلغ 900 ألف أورو، ثم أشرف داري إلى مبلغ 800 ألف أورو وهي نفس القيمة التي تراجع لها كل من زميله المهاجم إسماعيل الحداد والمدافع الإيفواري الشيخ كومارا، كما تراجع كل من حارس الرجاء البيضاوي أنس الزنيتي وزميله عبد الإله الحافيضي إلى نفس القيمة.

وتراجعت أيضا القيمة السوقية كل من لاعبي النهضة البركانية محسن ياجور والبوركينابي إيسوفو دايو، بالإضافة إلى يحيى جبران لاعب الوداد البيضاوي وسفيان البوفتيني لاعب حسنية أكادير، إلى مبلغ 725 ألف أورو .

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق

الزمالك المصري يعلن رحيل المهاجم المغربي أشرف بن شرقي

تشيفرين: دوري “السوبرليغ” مشروع ولد “ميتا”