بعد التصعيد..”الصحة” بسوس تستجيب لمطلب أندية العصبة

11 أغسطس 2020 - 11:00

استجابت المديرية الجهوية للصحة بسوس ماسة، لمطلب الأندية التابعة لعصبة سوس لكرة القدم، والتي قررت تنفيد وقفة يوم غذ الثلاثاء، أمام المديرية، احتجاجا على التماطل في إجراء تحاليل كوفيد 19.

وحسب المعطيات المتوفرة للعمق الرياضي، فقد توصل ممثلو الأندية والعصبة ومديرية الصحة، إلى اتفاق يقضي بإجراء تحاليل كوفيد 19، للفرق المنضوية تحت لواء العصبة، قصد استئناف ماتبقى من عمر البطولات، ابتداء من يوم غذ الثلاثاء بمقر عصبة سوس لكرة القدم.

من جهتها، أعلنت اللجنة الجهوية للتتبع والمواكبة بعصبة سوس لكرة القدم، في بلاغ لها توصلت العمق بنسخة منه، أنها أجرت إتصالا بمنسقي اللجن الإقليمية بالعصبة، وتقرر بعد التنسيق مع المدير الجهوي للصحة، إجراء تحاليل للأندية المتواجدة بإقليم أكادير اداوثنان، والتي راسلت المديرية، ووافتها بلائحة لاعبيها ومسيريها، يوم الثلاثاء 11 غشت، بمقر العصبة ابتداءا من الثامنة صباحا.

وبالنسبة لباقي الأقاليم والعمالات المنضوية تحت لواء العصبة، ويتعلق الأمر بكل من تيزنيت وطاطا وتارودانت وشتوكة ايت بها، فقد منحت اللجنة الصلاحية لمنسقي اللجن الإقليمية، التنسيق مع المديرين الإقليميين للصحة، لتحديد موعد لإجراء هذه التحاليل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد