لقجع يتمنى الشفاء لكل المصابين بفيروس كورونا ويؤكد دعمه لإتحاد طنجة

13 أغسطس 2020 - 07:17

وجه رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، شكره لكل من ساهم في إنجاح استئناف انطلاق الموسم الكروي في مقدمتهم السلطات العمومية من وزارة الداخلية ووزارة الصحة ووزارة الثقافة والشباب والرياضة الذين بذلوا مجهودات كبيرة للحفاظ على صحة كل أعضاء أسرة كرة القدم بالإضافة إلى جميع الإداريين في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.

وحسب ما أورده بلاغ للجامعة الملكية فقد تمنى فوزي لقجع، الشفاء العاجل لكل المصابين مذكرا بالتطبيق الكامل للبروتكول الصحي من طرف الاندية لضمان مسار جيد لمنظومة كرة القدم الوطنية كما أكد رئيس الجامعة مساندته لرئيس اتحاد طنجة في متابعته الوضعية الصحية داخل فريقه متمنيا الشفاء العاجل لكل مكونات الفريق إلى جانب المصابين في فرق أخرى من أجل العودة بسرعة لاستكمال منافسات البطولة الوطنية.

وعبر رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن استعداد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، لمساعدة فريق اتحاد طنجة وباقي الفرق في تجاوز الظروف الصحية التي تمر بها.

يشار إلى أن المكتب المديري لفريق اتحاد طنجة، كان قد وجه الشكر إلى جميع الفرق المغربية التي آزرت اتحاد طنجة في هذه الظرفية الصعبة التي يمر بها بعد إصابة 24 فردا من لاعبيه وطاقمه بفيروس كورونا، كما قدم الشكر للجماهير المغربية على تعاطفها معه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يعود بفوز ثمين من ميدان الملعب المالي 

رئيس برشلونة يهاجم التحكيم الإسباني ويتهمه بمحاباة ريال مدريد

“اختلاس” 220 مليون درهم خصصت لإصلاح “دونور”.. مطالب بتسريع بحث الضابطة القضائية