البطولة الاحترافية.. الرجاء يستهل الموسم بالفوز أمام يوسفية برشيد بقيادة رحيمي

10 سبتمبر 2021 - 09:10

عادت البطولة الاحترافية لكرة القدم للدوران من جديد، بإجراء أولى مواجهات الجولة الأولى بين يوسفية برشيد ونظيره الرجاء الرياضي على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد.

ونجح النسور في التغلب على الفريق الحريزي، بهدف دون رد من إحراز لاعبه، الحسين رحيمي، شقيق نجم الفريق الأخضر السابق، سفيان رحيمي، مستغلا تمريرة متقنة من زميله محمد سبول في حدود الدقيقة 60.

وأكمل يوسفية برشيد اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه، غونازو توماس ريناردو، بعد تدخل عنيف في حق أحد لاعبي الرجاء في الدقيقة 53، ورغم المحاولات الخطيرة التي سنحت لأصحاب الأرض إلا أن اللقاء انتهى لصالح الفريق الأخضر.

وتعرض الوافد الجديد على “القلعة الخضراء”، جمال حركاس، لإصابة على مستوى الفخذ، ولم يقو على إتمام المباراة، ليضطر الشابي لتغييره وإدخال اللاعب إلياس حداد، ليلعب بجوار مروان الهدهودي في قلب الدفاع.

واعتمد التونسي، لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي على كل من، أنس الزنيتي، جمال حركاس، مروان الهدهودي، عبد الإله مدكور، محمد سبول، زكرياء الوردي، محمد ازريدة، محسن متولي، عبد الإله الحافيظي، محمود بنحليب، الحسين رحيمي.

يشار إلى أن مواجهات الجولة الاولى من البطولة الاحترافية لكرة القدم، ستتواصل مساء اليوم بإجراء ديربي دكالة عبدة، بين أولمبيك أسفي أمام الدفاع الحسني الجديدي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يوسع الفارق في صدارة البطولة بانتصار قاتل أمام اتحاد طنجة

الوداد يودع عصبة الأبطال رغم الانتصار وسيمبا يرافق أسيك ميموزا لربع النهائي

البنزرتي يعلن تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة أسيك ميموزا الإيفواري