التعادل يحسم مباراة الفتح الرباطي ونهضة الزمامرة

14 أغسطس 2020 - 09:58

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الفتح الرباطي ونادي نهضة الزمامرة على أرضية ملعب أحمد شكري برسم الجولة 22 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف مقابل هدف.

سجل للفتح الرباطي اللاعب الغامبي باداموسي في الدقيقة 54 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لنهضة الزمامرة اللاعب أيوب طالب ربه في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع الفتح الرباطي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع نادي نهضة الزمامرة رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع.

قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية، تأجيل مباراة نادي رجاء بني ملال ضد الدفاع الحسني الجديدي، والتي كانت مقررة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدورة 22 من البطولة الاحترافية لأندية القسم الأول، إلى موعد لاحق.

وأوضحت العصبة في بلاغ لها، أن هذا القرار جاء "بناء على قرار السلطات المختصة القاضي بوضع لاعبي نادي رجاء بني ملال تحت الحجر الصحي".

وبذلك تعتبر هذه رابع مباراة يتم تأجيلها برسم الدورة 22 بسبب فيروس كورونا، حيث قررت العصبة اليوم أيضا، تأجيل ثلاث مباريات، ويتعلق الأمر بمباراة نادي أولمبيك خريبكة ونادي اتحاد طنجة، ومباراة نادي الجيش الملكي ونادي الوداد البيضاوي، ومباراة نادي الرجاء البيضاوي وسريع وادي زم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“اختار منتخبا وصل نصف نهائي المونديال”.. منير المحمدي يشيد بقرار دياز

الجيش الملكي يضمن تأهله لدوري أبطال إفريقيا والوداد مهدد بالغياب عن البطولات القارية

بمشاركة أشبال الأطلس.. تفاصيل وموعد قرعة منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024