من بينها توقيف رئيسي سطاد وبرشيد.. عقوبات ثقيلة تطال مسيرين ومدربين

02 أكتوبر 2023 - 05:45

قررت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إصدار عقوبات ثقيلة في حق عدد من المسيرين والمدربين بالمغرب.

وقررت اللجنة ما يلي:

– توقيف جمال السنوسي، رئيس فريق سطاد المغربي عن ممارسة أي نشاط كروي، لمدة سنة نافذة، مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما، وذلك بعد البث في الشكايات المسجلة ضده من طرف كل من:

+ عبد الله الزاكي، حكم جهوي بالعصبة الجهوية لعصبة الرباط سلا القنيطرة؛ بعد سبه وشتمه لاعبات أشبال الصخيرات والطاقم التحكيمي، واقتحامه أرضية الملعب؛

+  مراد فلاح، مدرب فريق الجمعية الرياضية السلاوية؛ للاعتداء اللفظي ضده، والتي أكد موضوع الشاكية فريق جمعية سلا، من خلال الاستعانة بقرص مدمج.

– توقيف عبد الغني شاكير، الرئيس المنتدب للشركة الرياضية لنادي يوسفية برشيد عن ممارسة أي نشاط كروي، لمدة سنة؛ ستة أشهر منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما، بناء على الشكاية المقدمة ضد من طرف نادي الرجاء الرياضي، حيث وجه عبارات مست نزاهة البطولة الوطنية.

– توقيف عبد الإله نجمي، الكاتب العام لنادي يوسفية برشيد عن ممارسة أي نشاط كروي، لمدة سنة؛ ستة أشهر منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما، بناء على الشكاية المقدمة ضد من طرف نادي الرجاء الرياضي، حيث وجه عبارات مست نزاهة البطولة الوطنية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبياد باريس.. الموهبة والخبرة سلاحا أشبال الأطلس لتأكيد توهج كرة القدم المغربية

الجيش الملكي يحسم هوية مدربه الجديد والوداد يقترب من تعيين “موكوينا”

مصدر لـ”العمق”: الوداد في مفاوضات متقدمة مع موكوينا لتدريبه الموسم المقبل