حسنية أكادير يفوز على المغرب التطواني ويوسفية ينهزم أمام أولمبيك آسفي

15 أغسطس 2020 - 10:01

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي المغرب التطواني بضيفه حسنية أكادير لحساب الجولة 22 من البطولة الوطنية على أرضية ملعب سانية الرمل بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل لحسنية أكادلدقيقة 57 من عمر المباراة، وعدل للتطواني مصطفى اليوسفي في الدقيقة 60، وأضاف الهدف الثاني لحسنية أكادير المهدي أوبيلا في الدقيقة 74.

وبملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي انتهى اللقاء الذي جمع بين يوسفية برشيد وأولمبيك آسفي لحساب الجولة 22 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد سجله اللاعب أيوب الكعداوي في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

وبهذ النتائج المحققة اليوم رفع نادي حسنية أكادير رصيده إلى 24 نقطة في المركز 12، بينما تجمد رصيد التطواني عند 30 نقطة في المركز السابع، فيما رفع أولمبيك أسفي رصيده من النقاط إلى 25 نقطة في المركز 10 وبفارق الأهداف عن يوسفية برشيد صاحب المركز 11

وكان اللقاء الذي جمع أمس نادي الفتح الرباطي ونادي نهضة الزمامرة على أرضية ملعب أحمد شكري برسم الجولة 22 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف مقابل هدف.

وقررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، تأجيل مباراة نادي رجاء بني ملال ضد الدفاع الحسني الجديدي، والتي كانت مقررة مساء الجمعة، ضمن منافسات الدورة 22 من البطولة الاحترافية لأندية القسم الأول، إلى موعد لاحق.

وأوضحت العصبة في بلاغ لها، أن هذا القرار جاء "بناء على قرار السلطات المختصة القاضي بوضع لاعبي نادي رجاء بني ملال تحت الحجر الصحي".

وبذلك تعتبر هذه رابع مباراة يتم تأجيلها برسم الدورة 22 بسبب فيروس كورونا، حيث قررت العصبة تأجيل ثلاث مباريات، ويتعلق الأمر بمباراة نادي أولمبيك خريبكة ونادي اتحاد طنجة، ومباراة نادي الجيش الملكي ونادي الوداد البيضاوي، ومباراة نادي الرجاء البيضاوي وسريع وادي زم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جامعة الكرة تهنئ لاعبي “الأسود” المتأهلون لنصف دوري أبطال أوروبا

المنتخب الأسترالي النسوي يزور أكاديمية الجيش الملكي

أوناحي يقترب من مجاورة نجم الأسود في دوري “روشن” السعودي