بينهم لاعب فوس بوكراع.. 3 حالات جديدة ترفع حالات جهة العيون

16 أغسطس 2020 - 05:28

علمت العمق من مصدر رياضي مسؤول بإحدى عصب الجنوب، بأن التحاليل المخبرية التي أجريت على لاعبي أولمبيك فوس بوكراع، والذي أجرى أمس السبت مقابلة رسمية مع هلال تراست، قد أكدت إصابة أحد لاعبيه بكوفيد 19، كما انضافت حالتان بالداء وتتعلقان ببحارين، لترتفع حالات جهة العيون واد الذهب إلى 905 حالة.

واتخدت السلطات الصحية، قرار وضع الفريق بأكمله تحت الحجر الصحي، في انتظار إجراء التحاليل المخبرية.

وكان فريق هلال تراست، قد أجرى أولى مبارياته الرسمية، بعد استئناف البطولة الوطنية للقسم الأول هواة، شطر الجنوب لموسم 2019/2020، ضد أولمبيك فوس بوكراع، والتي انتهت بفوز هذا الأخير بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب محند زعايطيط بتراست.

وتطبيقا لتوجيهات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووسط إجراءات احترازية ووقائية صرفة أجرت مكونات النادي أولمبيك فوسبوكراع لكرة القدم التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس "كوفيد19"، وذلك مساء اليوم الأربعاء 12 غشت 2020 .

وحسب المعطيات المتوفرة في الصفحة الرسمية لفريق فوس بوكراع، فقد خضع يومي الجمعة 7 غشت، والأربعاء 12 غشت، لاعبو النادي، بالإضافة إلى الطاقم التقني و الاداري إلى التحاليل المخبرية، للكشف عن فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19، قبل توجههم إلى مدينة انزكان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الكاف” يمدد مهلة تسجيل اللاعبين للأندية المشاركة في المسابقات القارية

تصفيات مونديال 2022: البرازيل ترفض خوض مباراتها المؤجلة ضد الأرجنتين

الألعاب الإسلامية.. سكينة الصاحب تفوز بالميدالية الذهبية لوزن أقل من 46 كلغ بالتايكواندو