أوشريف: حسنية أكادير لم يتأثر بغياب الركائز أمام آسفي

20 أغسطس 2020 - 09:30

أكد مصطفى أوشريف، مدرب فريق حسنية لكرة القدم، أنه فخور بأداء اللاعبين، أمام اولمبيك اسفي برسم الجولة 23 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وقال أوشريف، في تصريح صحفي، إن أداء اللاعبين الاحتياطيين كان جيداً للغاية، حيث لم يتأثر الفريق بغياب الركائز، مشيرا إلى أنهم كانوا قريبين من تحقيق نتيجة أفضل من التعادل.

وانتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي حسنية أكادير بصيغه اولمبيك آسفي لحساب الجولة 23 من البطولة الوطنية على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

سجل لحسنية أكادير اللاعب أيوب الملوكي الدقيقة 48 من عمر المباراة فيما عدل النتيجة لأولمبيك آسفي اللاعب أيوب القعداوي في الدقيقة 60، وأضاف الهدف الثاني للضيوف اللاعب أيوب القعداوي في الدقيقة 71، وعدل النتيجة لحسنية أكادير اللاعب كريم البركاوي في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة رفع نادي أولمبيك آسفي رصيده من النقاط إلى 26 نقطة في المركز التاسع، بينما رفع نادي حسنية أكادير رصيده إلى 25 نقطة في المركز 12.

يشار إلى أنه تم تأجيل عدد من المباريات بسبب اقتحام فيروس كورونا لبعض أندية البطولة الوطنية لكرة القدم ودخولها في حجر صحي وفقا للبرتكول المعتمد في ظل مواجهة فيروس كورونا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الاحترافية.. صراع محتدم بين ثنائي المقدمة الجيش الملكي والرجاء الرياضي

بسبب خريطة المغرب.. السلطات الجزائرية تحتجز بعثة نهضة بركان بمطار بومدين

السلطات الجزائرية تحتجز بعثة نهضة بركان بمطار بومدين بسبب خريطة المغرب

بعد تصريحاته لـ “العمق”.. لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي للمثول أمامها