لقاء بونو والنصيري برفاق حكيمي يحبس أنفاس عشاق كرة القدم العالمية

21 أغسطس 2020 - 02:00

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية مباراة القمة بين إنتر ميلان الإيطالي واشبيلية الأسباني لكرة القدم برسم نهائي الدوري الأوروبي ملعب راين إنيرجي في دينة كولن الألمانية.

ولم يستطع نادي إنتر ميلان الإيطالي الفوز ببطولة أوروبية منذ 2010 ولم يربح أي لقب في المجمل منذ سنة 2011، في المقابل اشبيلية وصل لنهائي البطولة من قبل خمس مرات فاز بها جميعا.

وينتظر أن يدخل نادي إشبيلية المباراة بكل من ياسين بونو، سيرخيو ريجيلون، دييجو كارلوس، كوندي، خيسوس نافاس، جوان جوردان، فيرناندو، إيفير بانيجا، لوكاس أوكامبوس، يوسف النصيري، سوزو.

ومن المنتظر أن يدخل نادي الإنثر بكل من سمير هاندانوفيتش، باستوني، ستيفان دي فري، دييجو جودين، آشلي يونج، جاليارديني، مارسيلو بروزوفيتش، باريلا، دانيلو دامبروزيو، لاوتارو مارتينيز، روميلو لوكاكو، فيما قد يغيب عن الإنتر ألكسيس سانشيز للإصابة.

وخطف الدولي المغربي وحارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني، الأضواء خلال مواجهة فريقه لمانشستر يونايتد لحساب نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، على أرضية ملعب "راين إينرجي ستاديون" في مدينة كولون.

ومنحت تدخلات بونو دفعة قوية لرفاقه بعدما أنقد مرمى فريقه من حالتي انفراد أمام الفرنسي أنتوني مارسيال، وماركوس راشفورد.

وكشفت صحيفة إعلامية هولندية أن حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي، ياسين بونون بات من ضمن اهتمامات نادي أيندهوفن الهولندي بعد تقديمه عروض قوية خلال المباريات التي لعبها رفقة ناديه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين