البنزرتي: الفوز أمام بركان أفضل رد على النتائج السلبية الأخيرة..والانتصار سيحرر اللاعبين

03 مايو 2021 - 12:30

عبر  الإطار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه أمام نهضة بركان، لحساب مؤجل الجولة الثامنة من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

واعتبر البنزرتي، في تصريحات عقب اللقاء، أن هذا الفوز هو أفضل رد فعل على سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة، مضيفا أنه رغم تقديم الفريق لمردود جيد في المواجهات السابقة إلا أن النتائج لم تعكس الاداء المقدم من العناصر الودادية.

وأكد المتحدث ذاته أن الفوز برباعية أمام فريق بحجم نهضة بركان لم يكن سهلا، خاصة أنه جاء، على حد قوله، أمام خصم نافس بقوة على الفوز بالدوري، وتوج بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأشار البنزرتي إلى أن هذا الانتصار هو بمثابة رد فعل على النتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة كما سيحرر اللاعبين، مضيفا أن النقص العددي أثر على الفريق "البرتقالي"، وهذا لا ينقص من قيمة الفريق الخصم، وختم قائلا: "الحمد لله أن الوداد عاد"

وكان فريق الوداد الرياضي توج مساء أمس ببطولة الخريف في البطولة الاحترافية لكرة القدم، بتغلبه على ضيفه نهضة بركان برباعية نظيفة، في المباراة المؤجلة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة 8، وجرت على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وبهذا الانتصار، رفع فريق الوداد الرياضي رصيده للنقطة الـ30 في المركز الأول، فيما تجمد رصيد نهضة بركان عند النقطة الـ18 في المركز السادس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأهلي المصري يشكف موقفه من التعاقد مع رحيمي

حصري.. عروض خليجية تنهال على لاعب نهضة بركان

لاعبان وداديات في التشكيلة المثالية لذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال