إنريكي يُعلن تشكيلة منتخب إسبانيا المليئة بالوجوه الجديدة

21 أغسطس 2020 - 06:31

رويترز

كان أنسو فاتي مهاجم برشلونة الشاب وفيران توريس المنتقل حديثا إلى مانشستر سيتي ضمن ستة لاعبين انضموا لأول مرة إلى تشكيلة منتخب إسبانيا لكرة القدم التي أعلنها المدرب لويس إنريكي الخميس من أجل مباراتين الشهر المقبل ضد ألمانيا وأوكرانيا في دوري الأمم الأوروبي.

وينتقل فاتي (17 عاما)، وهو أصغر لاعب يسجل هدفا في تاريخ برشلونة في الدوري وأصغر لاعب يسجل على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا، للمنتخب الأول من فريق تحت 21 عاما بعد تألقه في موسمه الأول مع الفريق القطالوني.

كما وجهت الدعوة لأول مرة إلى توريس، الذي انتقل إلى سيتي قادما من بلنسية في وقت سابق هذا الشهر مقابل 23 مليون يورو (27.25 مليون دولار)، للانضمام لتشكيلة إسبانيا التي ضمت أيضا إيريك جارسيا (19 عاما) مدافع سيتي.

وضمت التشكيلة المكونة من 24 لاعبا أيضا ميكل مرينو لاعب وسط ريال سوسيداد وأوناي سيمون حارس أتليتيك بيلباو وأوسكار رودريجيز مهاجم ريال مدريد الذي أمضى الموسم المنصرم معارا إلى ليجانيس الهابط.

ولم تضم تشكيلة إسبانيا أي لاعب من أتليتيكو مدريد وغابت عنها الوجوه المعتادة ساؤول نيجيز وكوكي وألفارو موراتا كما استبعد أيضا ماركوس يورنتي رغم تألقه في نهاية الموسم بعد تحوله للعب في الهجوم.

ويحل المنتخب الإسباني، الذي فشل في التأهل للمربع الذهبي في دوري الأمم في النسخة الماضية من البطولة، ضيفا على ألمانيا في الثالث من سبتمبر أيلول ثم يستضيف أوكرانيا في السادس من سبتمبر.

وجاءت تشكيلة إسبانيا على النحو التالي:

حراس المرمى: ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) كيبا أريزابالاجا (تشيلسي) أوناي سيمون (أتليتيك بيلباو)

دافعون: خوسيه جايا (بلنسية) داني كاربخال (ريال مدريد) إيريك جارسيا (مانشستر سيتي) سيرجيو راموس (ريال مدريد) دييجو يورنتي (ريال سوسيداد) باو توريس (فياريال) سيرجيو ريجيلون (أشبيلية)

لاعبو وسط: سيرجيو بوسكيتس (برشلونة) رودري (مانشستر سيتي) تياجو ألكانتارا (بايرن ميونيخ) فابيان رويز (نابولي) ميكل مرينو (ريال سوسيداد) أوسكار جارسيا (ريال مدريد) آدما تراوري (ولفرهامبتون واندرارز) خيسوس نافاس (أشبيلية)

مهاجمون: رودريجو مورينو (بلنسية) ميكل أويارزابال (ريال سوسيداد) داني أولمو (رازن بال شبورت لايبزيج) ماركو أسينسيو (ريال مدريد) فيران توريس (مانشستر سيتي) أنسو فاتي (برشلونة).

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي