لهذه الأسباب تدهورت العلاقة بين ميسي وبرشلونة

25 أغسطس 2020 - 11:00

أفادت تقارير إعلامية أن تدهور العلاقة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ونادي برشلونة تقف ورائه عدة أسباب.

تسبب السقوط المذل أمام نادي بايرن ميونخ الألماني في توثر العلاقة بين ليونيل ميسي وبرشلونة الإسباني، بالإضافة إلى فشل النادي في التعاقد مع نيمار دا سيلفا وجريزمان.

وزاد من تدهور العلاقة بين النادي والندم الأرجنتيني إصرار ميسي على إن إقالة فالفيردي في يناير كانت خطأ فادحا.

وأضافت التقارير الإعلامية أن ما زاد من توثر العلاقة بين الطرفين عدم إقالة ابيدال في يناير كما وعد بارتوميو ميسي، بالإضافة إلى تسريب تفاصيل اجتماعه مع رونالدو كومانالمدرب الجديد لبرشلونة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر